الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

مدير أهلى مدينة نصر يحصل على الماجستير فى الإدارة

العميد أحمد إيهاب
العميد أحمد إيهاب النحاس مدير فرع الأهلي بمدينة نصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، لافتتاح الجراج الخاص بالسيارات بفرع النادى بمدينة نصر والذى تم  تشييده على أعلى مستوى لاستقبال عدد كبير من السيارات الخاصة بالأعضاء للتسهيل عليهم فى إطار خطة مجلس الإدارة لراحة الأعضاء.
ويبذل العميد أحمد إيهاب النحاس، مدير فرع مدينة نصر، جهودا كبيرة للإعداد بشكل مميز لافتتاح الجراج الخاص بالسيارات كما يحرص على الاطمئنان على كل الأمور الخاصة بالفرع حرصا على راحة الأعضاء.
وكان العميد أحمد النحاس حصل مؤخرا على درجة الماجستير في الإدارة الاستراتيجية بتقدير عام امتياز وتلقى تهنئة كل محبيه خلال الأيام الماضية.

الخطيب يتابع سير العمل في مشروع “جراج” فرع مدينة نصر

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قام بجولة تفقدية في منطقة العمل الخاصة بتشييد جراج النادي بفرع مدينة نصر منذ أيام للإطمئنان على سير العمل.

ورافق الخطيب خلال جولته الدكتور سعد شلبي القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، والعميد أحمد إيهاب النحاس مدير فرع مدينة نصر، وسامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والمسئولون عن تنفيذ المشروع.

وقال المهندس سامح علي كامل، إن العمل يسير بخطوات منتظمة وسريعة لإنجاز مشروع تشييد الجراج وإنهاء أزمة تكدس السيارات، خاصة في ظل عدم وجود أماكن للانتظار بمحيط النادي في الوقت الحالي.

وأضاف أن محمود الخطيب رئيس النادي، وجه بسرعة الانتهاء من إنجاز مشروع الجراج، من أجل افتتاح المرحلة الأولى منه بشكل رسمي في أقرب وقت ممكن.

وشدد المستشار الهندسي لمجلس الإدارة على أن الجراج يشهد في الوقت الحالي إنجاز المراحل الأخيرة منه والأعمال مستمرة على قدم وساق.

وأوضح أن المرحلة الأولى من تشييد الجراج تتسع لاستقبال 700 سيارة، وسيتم الانتهاء منها قريبا جدا، مشيرا إلى أن سعة الجراج تصل إلى 1400 سيارة بعد الانتهاء تماما من تشييده.