الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

حسين لبيب: نخوض مباراة الانتاج كـ"نهائي كأس"

لبيب
لبيب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 أشاد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة الزمالك بما قدمه لاعبي الابيض خلال هذا الموسم.

 وقال لبيب لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "الحمد لله لاعبينا رجال، وتعاهدنا على ان نفوز بالمباراتين المقبلتين، وهدفنا اسعاد الجماهير فقط" واردف: المباراة المقبلة سوف نخوضها كأنها "نهائي فاينال"، نلعب من اجل حسم الثلاثة نقاط. واكد: نسعى لاسعاد الجماهير "بقالهم فترة مفرحوش" وافصح: عندما أيتنا للنادي كانت الامور هنا على صفيح ساخن، استطعنا ان نخلق اجواء من الاستقرار، وتجردنا من أي مصالح شخصية من اجل اسعاد الجماهير ومن اجل كيان الزمالك. واشار: هدفنا ان يفتخر كل زملكاوي بالفترة القصيرة التي تواجدنا بها على المستوى الاداري. واتم: هدفنا اولا ان نحصد لقب الدوري وبعد ذلك نفكر في اجواء الاحتفالات.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة، تدريبات استشفائية في مران الفريق اليوم الأحد المقرر له في الرابعة والنصف مساء.
ووضع الجهاز الفني للزمالك البرنامج التدريبي للفريق غداً، حيث يؤدي اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفاء وتدريبات خفيفة بالكرة، بينما يؤدي باقي اللاعبين تدريبات بدنية قوية للحفاظ على لياقتهم.
ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بعد تدريبات الغد استعداداً لمباراة الإنتاج الحربي.
ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري، حيث يحتل الفارس الأبيض صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة.
ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة الإنتاج الحربي من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.