الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

التصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه غرقًا بالخصوص

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

صرحت نيابة الخصوص، بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، التصريح بدفن جثة عامل، لقي مصرعه غرقًا أثناء الاستحمام بترعة الإسماعيلية بمدخل المدينة، لعدم إجادته السباحة وجرفه التيار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة الخصوص، بورود بلاغًا من الأهالي بغرق أحد الأشخاص بمياه ترعة الإسماعيلية بمدخل الخصوص دائرة القسم.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم إبلاغ قوات الإنقاذ النهري، وتمكنت من انتشال الجثة، وبالمعاينة والفحص تبين غرق “شهاب.م.م”، 16 عاما، عامل، في أثناء الاستحمام بمياه ترعة الإسماعيلية، بمدخل المدينة دائرة القسم، ولعدم إجادته للسباحة جرفه التيار وتوفى غرقا، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار الصحة النفسية بالخانكة، وتولت النيابة التحقيق. 

وكان قد قرر قاضي المعاضات بمحكمة بنها، تجديد حبس سائق قتل زوجته طعنا بالسكين في مساكن طابا دائرة قسم أول بنها، بسبب خلاف على مصروف المنزل، وإعداد الطعام له.

فيما اعترف المتهم بجريمته أمام جهات التحقيق، وقام بمتثيل الواقعة تفصيلا أمام فريق النيابة العامة والمعمل الجنائي، الذي انتقل لمعاينة مكان الواقعة.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قد ضبطت المتهم بقتل زوجته ببنها، بعد أن حضر لقسم الشرطة، وسلم نفسه لجهات التحقيق معللا جريمته بالخلافات الزوجية، فيما جرى نقل الجثة لمستشفى بنها العام لمناظرتها من الطب الشرعي والتصريح بالدفن.

تلقى المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها إخطارا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين زوجين بمنزلهم، بمنطقة طابا ببنها، ومصرع الزوجة.

بالفحص تبين نشوب مشاجرة بين "أ.ح"، سائق، وزوجته بسبب الخلافات المنزلية، وعدم إعداد الطعام، وجاري فحص الواقعة وبيان ملابساتها وأسبابها وسؤال شهود العيان.

وتبين أن المتهم طعن المجني عليها بالسكين وهرب، ودلت المعلومات الأولية أن السبب في الواقعة الخلاف على مصروف البيت، وعدم إعدادها الطعام له عند عودته من العمل وتولت النيابة التحقيق.