الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

من الأرشيف| شاهد دنيا وإيمي في مرحلة الثانوية العامة

دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عرضت فضائية ماسبيرو زمان جزءا من لقاء قديم في منزل الفنان الراحل سمير غانم مع ابنتيه دنيا وإيمي في مرحلة الثانوية العامة، ضمن برنامج "ليلتي" مع الإعلامية أميرة عبدالعظيم.

وقالت إيمي في الفيديو إنها لا ترى نفسها ممثلة أو مطربة، لكنها ترغب في دراسة الإخراج، موضحة أن والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز موافقة، لكن والدها يخشى من فشلها.
فيما قالت دنيا إن والدها لا يرفض احترافها الغناء ولكن بعد انتهاء الدراسة أولا.
وأضافت دنيا أن تربية والدهما مزيج من الحرية والانضباط، متابعة: "يعني لازم يعرف احنا فين ومين صحابنا ونرجع قبل الساعة 10، لكن في الوقت نفسه متفهم ولو حكيت أي حاجة يسمع ويتفهم، من غير زعيق أو ضرب".
وتابعت: "لو عندي مشكلة بحكي أحيانا لماما وأحيانا لبابا"، فيما أوضحت إيمي أن والدها طيب ويلبى رغباتهم دائما، طالما لا يوجد مشكلة من ورائها.
وقالت دنيا إن والدها هادئ تماما في المنزل، باستثناء وقت الذي يشغل فيه التليفزيون أو الراديو، ودائما ما يقول "الإيفيهات" في وسط كلامه.

وأشارت إيمي إلى أن والدها يحب الأغاني الشعبية، مثل أحمد عدوية، وشعبان عبدالرحيم، بينما والدتها تحب شادية وعبدالحليم حافظ وفريد الأطرش.

يذكر أن عائلة سمير غانم عانت خلال الشهور الماضية بسبب رحيل الفنان سمير غانم جراء مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، فيما لحقت به الفنانة دلال عبدالعزيز بعد أشهر قليلة دون أن تعلم بوفاة زوجها، بسبب معاناتها أيضا من مضاعفات الإصابة بالفيروس.

وشاركت الفنانة إيمي سمير غانم، دعاء لوالديها على حسابها بإنستجرام وطلبت من متابعيها فى أول تعليق لها بعد وفاة والدتها النجمة دلال عبد العزيز  الدعاء لهما قائلة: "اللهم ارحم والدي سمير غانم ودلال عبد العزيز وأغفر لهما وآنس وحشتهما ووسع قبرهما، اللهم أجعل قبرهما روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار".

وأضافت فى رسالتها: "اللهم ارحمهم رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرهم في نور دائم لا ينقطع واجعلهم في جنتك امنين مطمئنين يا رب العالمين.. اللهم افسح لهم في قبرهم مد بصرهم وافرش قبرهم من فراش الجنة، اللهم ارحمهم ولا تطفئ نور قبورهم اللهم ارحمهم بقدر ما تمنيت لهم البقاء.. اللهم اذقهم من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين اللهم ارحمهم واغفر لهم واجعلهم في نعيم دائم غير منقطع ووسع مدخلهم".