الإثنين 24 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

تعرف على قرارات النيابة بشأن ضبط سيدة تدير شقة لتربية أطفال الزنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول ضبط سيدة تدير شقة لتربية الأطفال التي ولدت من طريق علاقات غير شرعية مقابل مبالغ مالية،  بمنطقة بولاق الدكرور؛ وذلك لبيان  مدى نشاط المتهمة، كما أمرت بحبسها  4 أيام علي ذمة التحقيقات، وحجز والدة أحد الأطفال، 24 على ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات حول علاقتها بالمتهمة، كما أمرت بإيداع الطفلين إحدى دور الرعاية لحين الانتهاء من التحقيقات.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من غرفة سيدة تتهم فيه سيدة أخرى أنها تريد أخذ أحد الأطفال لتقوم بتربيتهم مقابل مبلغ مالي، وادعت أنها نجلة ابنتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين أن المبلغة تدعى ذلك، وأنها تدير شقة لتربية الأطفال الحرام.
وبعمل التحريات واقتحام الشقة تبين وجود طفلة وطفل، وبسؤال المتهمة اعترفت بأن الطفلة نجلة سيدة أنجبتها من علاقة آثمة، والطفل من سيدة أخرى من علاقة اثمة أيضا، وتقوم بتربيتهم مقابل مبالغ مالية.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمة، وضبط والدة الطفلة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.