الثلاثاء 05 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

استخراج جثة فتاة في أكتوبر بعد بلاغ بوجود شبهة جنائية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استخرجت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها، بعد مرور 5 أيام من دفنها وذلك عقب تلقي قسم شرطة ثالث اكتوبر بلاغا من شقيقا المتوفاة لوالدها بوجود شبهة جنائية وإخطار النيابة العامة التي أمرت باستخراج الجثة.

وعقب استخراجها تبين خلوها من إصابات ظاهرية، كما بينت التحريات وتقرير مفتش الصحة الذي صرح بالدفن في البداية أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

البداية بتلقي الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث اكتوبر بلاغاً من شخصين أشقاء فتاة متوفية لوالدها بوجود شبهة جنائية في وفاة شقيقتهما، وبعمل التحريات تبين أن المبلغان شقيقا الفتاة المتوفاة لوالدها مقيمان بمحافظة الشرقية، ولا يعرفان شكلها لعدم مقابلتها قرابة ال8 سنوات عقب انفصال والدهم عن والدة الفتاة وأنهم أثناء المجئ لحضور مراسم جنازة شقيقتهما والتي كانت تقيم رفقة والدتها وزوج والدتها واختيها لأمها، أخبرهما أحد أقاربهم بوجود شبهة جنائية في وفاتها، وعلي الفور قاموا بتحرير محضر بذلك، وأفاد المبلغان بأنهما كانا يبحثان عن شقيقتهما منذ فترة لاعطاءها ميراثها في والدها.

وبإبلاغ النيابة العامة التي أمرت باستخراج الجثة وتم انتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وقامت الأجهزة الأمنية باستخراج جثة الفتاة المتوفاة بعد 5 أيام من الدفن وتبين خلو الجثة من اي اصابات ظاهرية وتم أخذ عينات حشوية لتحليلها والوقوف علي أسباب الوفاة وبينت التحريات الأولية وتقرير مفتش الصحة الذي قام بالتصريح بالدفن في البداية أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.