السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

انطلاق الأغنية الرسمية لفيلم "موسى" بعنوان "مكهرب"

مروان موسي
مروان موسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

طرحت الشركة المنتجة لفيلم"موسى" اليوم الأغنية الرسمية للعمل بعنوان “مكهرب” لمغني الراب مروان موسى، لتكون أول أغنية يقدمها لفيلم سينمائي.
ويقدم موسى أول قصة روبوت في السينما العربية، من خلال مغامرة طالب في كلية هندسة يخترع روبوت ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.
مروان موسى هو مغني راب ومنتج، شارك مؤخرًا في الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم الـ27 لكرة اليد للرجال عام 2021 إلى جانب تامر حسني وهدى الشربيني. وقد اختارته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمة "المشاهير نجوم الموسيقى العرب 2021"، وفي العام الماضي كان موسى بين أكثر 50 مغني عربي استماعًا في منصة أنغامي، كذلك بين أكثر 50 مغني استماعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في Deezer.
فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016)، ويشارك في إنتاج الفيلم ثلاث من كبرى شركات السينما في مصر والعالم ‏العربي، وهم سينرجى فيلمز، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وهو من توزيع دولار فيلم داخل مصر، والطاهر ميديا برودكشن في أنحاء العالم.