الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

فيديو.. عاطل يحرق زوجة ابن عمه ويقتل ابنها بالقناطر الخيرية

الأم الضحية
الأم الضحية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

جريمة بشعة شهدتها قرية البرادعة التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، بعد إقدام عاطل على إشعال النيران في ربة منزل "زوجة ابن عمه" وابنها الشاب 21 عاما، باستخدام البنزين، في مشهد مأساوي أسفر عن وفاة الابن، وإصابة الأم بحروق متفرقة حيث لازالت تخضع للعلاج.

وقالت نورا "ام محمود القتيل"، إن الحادث وقع منذ عدة أيام حينما ذهبت هي ونجلها للمنزل محل الواقعة وحاولت طلب النجدة من العمدة لإخراج القاتل الذي هددهم بالحرق ولكن ولم يحرك ساكنا وعندما عادت للمنزل قام المتهم بحرقها هي ونجلها ومنع المتواجدين من إنقاذهما وترك نجلها تاكله النيران مطالبة بحرق المتهم كما فعل مع أبنها.

وأضافت والدة المجني عليه، أن منظر نجلها والنار تمسك فيه ولا احد يقدر على إنقاذه لن تنساه طول العمر محتسباه شهيدا عند الله لأانه كان يدافع عنها أمام المتهم الذي لم يراعي أي حرمة وحرق قلبي علي نجلي مطالبة القضاء المصري بالقصاص من المتهم.

فيما قال محمد رجب بالمعاش والد القتيل محمود محمد رجب 21 سنة، دبلوم فني، إن بداية الخلاف كانت بسبب شرائه لمنزل قديم مسقوف بالخشب من شقيقه ليفاجئ بمنازعة المتهم ويدعي أحمد حمام ابن عمه له في المنزل بحجة انه كان يجلس فيه مع شقيقه قبل بيعه وقيامه بالسكن بالمنزل دون أي سند.

وأضاف أنه فقد ابنه بسبب المتهم الذي لم يراعي حرمة الدم والقرابة واشعل النيران في زوجته وابنه ليموت الابن صريعا وتخضع الام للعلاج من حروق خطيرة.

تابع، حاولت اتباع الإجراءات القانونية لإخراجه من المنزل وحررت المحضر 7337 مركز شرطة القناطر لإخراجه وكان مصيره الحفظ مشيرا انه يوم الواقعة فوجئ ان المتهم قام بتعريش سقف المنزل بالخشب من جديد بعد ان تم إخراجه منه بواسطة الاهالي في وقت سابق فذهب لإبلاغ الشرطة وخلال هذه الفترة حاولت زوجته وابنه طلب النجدة من القائم بعدل عمدة القرية ولكنه لم يتدخل ليفاجئ الجميع ان المتهم يخرج انبوبة بوتاجاز ويمسك بزجاجة بنزين ويحاصر المنزل ويمنع من يقترب وحينما حاولت الزوجة المجني عليها الثانية الإقتراب اشعل فيها النيران وعندما حاول المجني عليه الاول إنقاذها أشعل فيه النيران هو الاخر وطل يسكب عليه البنزين حتي امسكت النيران في جسده بالكامل.

في سياق متصل قرر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية الجزئية تجديد حبس المتهم احمد ع الشهير ب "احمد حمام " في واقعة إتهامه بحرق ربة منزل ونجلها بسبب الخلاف علي ملكية منزل بقرية البرادعة بالقناطر فيما عدلت نيابة القناطر التهمه من الشروع في القتل إلي القتل العمد بعد وفاة الأبن متاثرا بجراحه من الواقعة والحروق التي ألمت به عقب مكوثة في مستشفي بالقاهرة عدة أيام بعد الحادث الذي مر عليه 10 ايام قبل وفاة الابن ولازالت الام تحت العلاج بنفس المستشفى.

كانت أجهزة امن القليوبية القبض علي عاطل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية لإتهامه بإشعال النيران في محيط منزل بالقرية بسبب الخلاف علي ملكيته خلال تواجد ربة منزل وابنها الشاب زوجة وابن صاحب منزل متنازع عليه مع المتهم مما اصاب المجني عليهما بحروق خطيرة ووفاة الابن في وقت لاحق بعد عدة ايام من الحادث.

تلقت الاجهزة الامنية بمركز شرطة القناطر إخطارا بوجود حريق بمحيط منزل بقرية البرادعة وإصابة ربة منزل وابنها بسبب قيام عاطل إستولي علي المنزل بدون وجه حق من والد وزوج المجني عليهما بحرقهما بالبنزين لمنعهما من الإقتراب للمنزل.

تحرر محضر بالواقعة وألقي القبض علي المتهم وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبسه 4 ايام وسؤال شهود العيان وصاحب المنزل.

بالفحص تبين أن هناك خلاف علي  ملكية المنزل بين زوج ووالد  المجني عليهما مع المتهم الذي إستولي علي المنزل منذ فترة وفشلت كل محاولات إخراجه منه بعد إدعائه مليكته لحصه فيه علي خلاف الحقيقة مما تسبب في قيام المتهم بإشعال البنزين حول المنزل خلال تواجد المجني عليهما حيث إصيبا بحروق شديدة وتم نقلهما لإحدي المستشفيات الكبري بالقاهرة لإسعافهما وتوفي الابن بعد ذلك بايام متاثرا بجراحه. 

شاهد من هنا