السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

نواب يشاركون طلاب جامعة أسيوط افتتاح الدورة الكشفية الـ 39

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news



 تقدم الدكتور شحاتة  غريب شلقامى نائب رئيس جامعة أسيوط مسيرة رمزية بعنوان (مصر تستطيع بشبابها) فى إطار الاحتفاللات باليوم العالمى للشباب .
 انطلقت المسيرة من أمام الإستاد الرياضي وحتى المخيم الكشفي ، اعلاناً بانطلاق الدورة الكشفية التاسعة والثلاثون الإرشادية الخامسة والعشرون لجوالي وجوالات كليات الجامعة والتي تستمر حتى الثلاثاء  الموافق 10 من أغسطس.
وشارك في الحدث النائب المهندس اشرف رشاد أمين عام  حزب مستقبل وطن ، و النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بالمجلس  ، وعدد من نواب المجلس بالمحافظة ومنهم النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة والنائب أحمد الشناوى والنائب محمد عيد  ولفيف من العمداء والوكلاء والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس ، وأعضاء اللجنة العليا للأنشطة الطلابية وطلاب وطالبات الجوالة والخدمة العامة ، وأعضاء اتحاد طلاب الجامعة .

وعقب المسيرة افتتح الدكتور شحاتة غريب فعاليات الدورة ، مؤكداً على حرص إدارة  الجامعة على تشجيع طلابها على المشاركة فى كافة الأنشطة الطلابية التى من شأنها  تأهيل الطلاب والطالبات على حسن استثمار طاقاته بشكل إيجابي ، مشيداً بالتعاون والجهد المبذول بين إدارات رعاية الشباب بالكليات والطلاب فى تنظيم هذا المحفل ، موجهاً شكره لاعضاء مجلس النواب على مشاركتهم لطلاب الجامعة فى فعاليات الدورة الكشفية وهو ما يعكس رغبتهم فى ازالة الحواجز والتواصل المباشر والدائم والمستمر مع الطلاب .

ومن جانبه فقد اعرب النائب اشرف رشاد عن سعادته بتواجده بين طلاب جامعة أسيوط مؤكداً على دورهم فى تحقيق حلم الوطن فى بناء التنمية والتقدم فى مختلف المجالات.

كما شهدت مراسم اليوم الاول للدورة الكشفية تنظيم امسية فنية تضمنت فقرات الموسيقية وغنائية شارك بها طلاب الجامعة .

كما أهدى الدكتور شحاتة غريب درع الجامعة للنواب المشاركين فى مراسم الدورة الكشفية والمنظمين من إدارة رعاية الشباب .