الإثنين 26 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

أدعية لبداية السنة الهجرية الجديدة 1443

سنة هجرية جديدة
سنة هجرية جديدة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية السنة الهجرية الجديدة عام 1443 الجديد، ويفضل الكثير من الناس بداية العام الجديد بالأدعية، ليكون استقبال لبداية راس السنة الهجرية الجديدة 1443 تبرز "البوابة نيوز" أدعية يستحب قولها في إستقبال العام الهجري الجديد.

- اللهم إنا نسألك خير هذه السنة ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها وشغلها، اللهم ارزقنا فيها العصمة من الشيطان الرجيم يا رب العالمين.

-اللهم يا خالقي ومولاي، اللهم إني أعلم قدرتك على عقوبتي وأعلم دعوتك لي إلى التوبة من بعد جرأتي على معصيتك اللهم تقبل توبتي ولا تقطع منك رجائي يا رب العالمين.

-اللهم إني أسألك باسمك الأعظم يا ذا الجلال والإكرام اللهم تقبلني عندك في الصالحين واجعلني بسنة نبيك الحبيب محمد من المهديين الأبرار، اللهم ردني إليك ردًا جميلًا واعفو عني واغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، اللهم يا غفور يا كريم اغفر لي ما فعلته من الذنوب والخطايا في هذه السنة واجعلني لك مطواعًا ولسنة نبيك متابعًا يا رب العالمين.

-اللهم ثبت قلبي على الهدى والتقى واهدني لما تحب وترضى وارحم ضعفي وقلة حيلتي واغفر لي يا غفور يا كريم.

-اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها وهداها، وأعوذ بك يا الله من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلاكها، اللهم إني أرغب إليك أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني يا رب العالمين فيها إلى ما يرضيك عني يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.