الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

يسرا ناعية دلال عبد العزيز : ذهبت لحبيبها دون أن تعرف خبر وفاته

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصيبت النجمة يسرا، بحالة شديدة من الحزن عندما علمت بخبر وفاة صديقة عمرها النجمة دلال عبد العزيز ، التي رحلت عن الحياة اليوم “السبت” بعد معاناة شديدة مع فيروس كورونا ، حيث ظلت تتلقى العلاج داخل احدى المستشفيات منذ أكثر من 3 شهور ، حتى وافتها المنية . 

وقالت يسرا، إنها استيقظت في الصباح الباكر وشعرت بالقلق على صديقتها ، فأرسلت لابنتها دنيا سمير غانم ، وطلبت منها أن تطمئنها على حالتها قبل أن تفاجئ بعدها بساعة بخبر الرحيل المفجع . وأكدت يسرا في تصريحات صحفية ، أن الكلمات تعجز عن وصف مشاعرها وإحساسها الكبير بالخسارة، مضيفة: «لا أعرف ماذا أقول سوى أنها قد ذهبت لحبيبها دون أن تعرف خبر وفاته». وطلبت يسرا من محبيها الدعاء لدلال بالرحمة وأن يدخلها الجنة ، ولبناتها دنيا وإيمي، بالصبر والسلوان وأن يمنحهم القوة. 

وتابعت: «دلال كانت صاحبة صاحبها وقلبها أبيض وكانت نموذج للجدعنة والشهامة»، مؤكدة أن الكلمات تعجز عن وصفها فهي كانت تجمعهم جميعا في كل المواقف الإنسانية، وأخت وزوجة رائعة وحنونة. 

وأضافت يسرا أنها حزينة جدا لعجزها عن حضور جنازة صديقة عمرها نتيجة لتواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير أحد البرامج هناك وهي عرفت بالخبر الحزين أثناء تواجدها في الأستوديو وحاولت تغيير الحجز لكنها فشلت نتيجة لقلة عدد الرحلات الموجودة نتيجة للإجراءات الاحترازية العالمية من الكورونا.

يشار الي ان الفنان حسن الرداد كان قد أعلن خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً : "والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

وتابع حسن الرداد قائلاً : "عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".

يذكر  أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد عانت من فيروس كورونا منذ أكثر من 3 شهور تقريبا، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة.