الجمعة 03 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

إصابة شقيقين في مشاجرة مع أمين شرطة بشبين القناطر

موقع الحادث
موقع الحادث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصيب شقيقان بمنطقة مزلقان نوى مركز شبين القناطر، في مشاجرة مع أمين شرطة مكلف بتسيير المرور في المنطقة، والذي أطلق عدة أعيرة، ما تسبب في إصابة المجني عليهما ونقلهما للمستشفى في حالة خطرة.

فيما تجمهر الأهالي بالمنطقة محاولين الفتك بالمتهم، وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف، وضبط المتهم والتحفظ على السلاح بحوزته، وتحرر محضر بالواقعة، ونقل المصابين لمستشفى قليوب التخصصي، وتولت النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارا بنشوب مشاجرة بين أمين شرطة وشقيقين يملكان محل كاوتش بالمنطقة، مما استدعي أمين الشرطة المتهم لإطلاق الرصاص عليهما، بسبب تحريره مخالفة مرورية لأحد معارفهما، وبعد تدخلهما نشبت مشادة تحولت لمشاجرة، وأطلق عليهما الرصاص.

انتقلت أجهزة الأمن والقيادات الأمنية، وجرى السيطرة على الموقف بعد تجمهر الأهالي، وتبين أنه أثناء خدمة أمين الشرطة المتهم في مزلقان نوى لتنظيم حركة المرور، بتكليف من وحدة مرور شبين القناطر، شرع في تحرير مخالفة مرورية لأحد السيارات المارة بالمنطقة، فتدخل كلا من "يسري.م.د"، وشقيقه "سالم.م.د"، أصحاب ورشة كاوتش بمنطقة مزلقان نوى بجوار محطة القطار.

وحاول أحدهما منع المتهم من كتابة المخالفة وأخذ القلم والدفتر، فنشبت مشاجرة بينهم فأطلق أمين الشرطة الرصاص عليهما، فأصاب أحدهما في قدمه والأخر في بطنه، وجرى نقلهما للمستشفى، فيما تجمهر مجموعة من الأهالي للفتك بأمين الشرطة الذي اختبأ في غرفة الملاحظة بالمزلقان حتى جرى التحفظ عليه من قوات الشرطة التي انتقلت لمكان الحادث، وجرت المعاينة للمكان، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة بالمزلقان لمعرفة أسباب الحادث، وحقيقة الواقعة، ومتابعة حالة المصابين بالمستشفى، والسيطرة على الأهالي بعد تدخل قيادات أمن القليوبية التي انتقلت لمكان الواقعة. 

 

received_950437365802845
received_950437365802845
received_974851236581040
received_974851236581040