السبت 23 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

وكيل أمن قومي النواب: الإخوان ليس لهم سقف في الخصومة أو كره الوطن

وكيل لجنة الدفاع
وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن مصر من أكثر الدول التي واجهت تحديات لبناء الدولة، لاسيما وسط مساعي جماعة الإخوان الإرهابية في العودة، وأعمالها التي لا تكف من خلال أذرعها الإرهابية للتأثير على الأمن القومي للبلاد.

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن جماعة الإخوان هي أساس كل خراب طال البلاد، مضيفًا أنها تغلغلت بين الشعب وزرعت نفسها حتى نجحت في أن يفصلها عن باقي الجماعات المتأسلمة.


وثمن وكيل لجنة الدفاع بالبرلمان خلال حوار ببرنامج "60 دقيقة" على شاشة قناة "إكسترا نيوز"، جهود رجال الوطن من الجيش والشرطة للدفاع عن أمن البلاد وشعبها، وتدميرهم للتعاون بين الجماعة الإرهابية و تنظيم داعش الإرهابي ومحاولته للنيل من أمن مصر وقواتها.

ووجه اللواء إبراهيم المصري التحية للشعب المصري، الذي ساند القيادة السياسية ووقف بجانب الجيش لمواجهة تخريب الجماعة الإرهابية، واقتلاعها سريعًا والمضي قدمًا في خطى متسارعة لبناء الدولة.

وفي وقت سابق أكد اللواء إبراهيم المصرى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن اللجنة البرلمانية تختص بكل ما يهدد الأمن القومى لمصر، كما أن اللجنة تختص بكل ما يمس أمن البلاد في الداخل والخارج، موضحا أن مجلس النواب يضم مجموعة من الشباب والمرأة لها تمثيل كبير في البرلمان.

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب،  أن النواب الشباب أضفوا على مناقشات المجلس الحالي حيوية غير مسبوقة، موضحا أنه لا يوجد دولة في العالم واجهت تحديات مثل مصر خاصة بعد ثورة 30 يونيو.

ولفت وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إلى أن جماعة الإخوان هي أساس كل شيء مخزى للوطن، موجها رسالة للقيادة السياسية التونسية قائلا: لا تنخدعوا من الإخوان مرة أخرى ولا تنخدعوا بتراجع الجماعة الإرهابية.

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب: الإخوان ليس لها سقف في الخصومة أو كره الوطن وخصومتهم غير شريفة وليس لديهم شيء اسمه وطن، والجماعة الإرهابية أساءت للدين الإسلامي، والكذب منهج التنظيم.