الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

شريف يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى وادي دجلة

جانب من المباراة
جانب من المباراة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 أضاف محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني في مرمى وادي دجلة، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الأهلي والسلام.. شريف سجل الهدف في الدقيقة 59؛ ويلعب الفريقان في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ22.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري وتحقيق الفوز على وادي دجلة وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي نحو قمة جدول المسابقة في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

 ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة وفي رصيده 58 نقطة جمعها من 26جولة، بعدما حقق الفوز في17مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد- سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الانتاج الحربي – أسوان». وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة – الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة. فيما يدخل وادي دجلة مباراة اليوم في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 11 لقاء وخسر في 12 مباراة . 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الليلة، وشهدت قائمة مباراة وادي دجلة عودة كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، العائد من الإصابة في ظهوره الأول مع الفريق هذا الموسم، وعودة صلاح محسن، مهاجم الفريق، عقب عودته من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية مع منتخب مصر الأولمبي . ويغيب بدر باتون قلب دفاع الفريق لإصابته بنزلة برد فيما يغيب أيمن أشرف مدافع الفريق، بداعي الإيقاف بالإضافة لخماسي المنتخب الأولمبي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، عقب مشاركتهم مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.