الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

حنان المطوع تستعد لتجربة جديدة على السوشيال ميديا

حنان المطوع
حنان المطوع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تستعد الإعلامية الكويتية حنان المطوع لتحضير برنامج فنى ترفيهي يحمل اسم "حنان والسلام!!" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة على منصات التواصل الإجتماعى لمدة  ثلاثة أشهر.
وكشفت حنان عن أن البرنامج تعتمد فكرته على عمل لقاءات مع نجوم الفن والطرب والتمثيل والموسيقي والرسم وكافة مجالات الحياة الترفيهية ويتم عرض الحلقة لايف أسبوعيا ، لمدة 10 أسابيع متصلة تمثل الموسم الأول من البرنامج الذي تراهن عليه أن يكون بمثابة نقلة كبيرة في المجال الإعلامى، حيث اختارت اسم البرنامج " حنان والسلام" كي يكون غامضا ومبهما بعض الشيء ليثير فضول المتابعين على مشاهدة البرنامج الذي يحمل رسالة حب وسلام ويبعث على التفاؤل والاجتهاد.
وأوضحت حنان أن الضيوف يتحدثون في البرنامج عن مسيرتهم الفنية وكيف وصلوا إلى هذه المكانة وما الصعوبات والتحديات التى واجهتهم ، فضلا عن إضفاء روح من المرح والترفيه خلال اللقاء كي يكون بمثابة رسالة أمل لكل شاب وفتاة على الكفاح والنجاح.
وأضافت المطوع أنها فضلت أن يتم عرض برنامجها الجديد على منصات التواصل الإجتماعى يوتيوب وإنستجرام لما لهما من شعبية جارفة وأصبحت تحظى بمشاهدة كبيرة بين فئات المجتمع في العالم العربي وهو ما دفعها على أن تبث حلقاته لايف بدلا من التلفزيون الذي تراجعت شعبيته نسبيا أمام طوفان السوشيال ميديا. 
يذكر أن حنان المطوع حصلت على لقب سفيرة الحب والسلام في دورة نائل الهزيم الرياضية بالكويت ومهرجان القنوات الفضائية العربية في مصر.