الجمعة 07 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

بعد زوال الشبورة.. المرور يعيد فتح طريق العلمين الصحراوي

ارشيفيه طريق العلمين
ارشيفيه طريق العلمين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعادت الادارة العامة للمرور، صباح اليوم الأربعاء، فتح طريق العلمين الصحراوي أمام حركة السيارات، وذلك بعد انقشاع الشبورة وتحسن مستوى الطقس. 

وتهيب الادارة العامة للمرور بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم وكانت الادارة العامة للمرور قد اغلقت طريق العلمين الصحراوي في الاتجاهين، وذلك بسبب وجود شبورة في الفترة الصباحية وعدم وضوح مستوى الرؤية حفاظًا علي سلامة الجميع. 

وفي هذا السياق رصدت متابعات الإدارة العامة للمرور بعض الكثافات المرورية على الطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الاربعاء ، وجاءت الطرق كالتالي: -

الدائري من المنيب لنزلة دار السلام -الدائري من بهتيم لمسطرد -كوبري اكتوبر من رمسيس لغمرة -الدائري عند سلم البراجيل اتجاه المريوطية -الدائري من القومية العربية لمحور عرابي - كوبري أكتوبر من الزمالك للتحرير. 

والدائرى من المنيب لدار السلام -كوبري أكتوبر من التحرير لرمسيس ومن العباسية لرمسيس -صلاح سالم من العباسية اتجاه الطيران -كورنيش ماسيبرو اتجاه وسط البلد -كوبري 15 مايو اتجاه وسط البلد -المحور من الصحراوى الى ميدان لبنان -محور صفط اتجاه الجيزة -الدائرى من الوصلة للمنيب الدائرى من الوصلة للأوتوستراد

 والمحور من الدائرى الى لبنان -كورنيش النيل من أركاديا مول لوسط البلد -صلاح سالم من مسجد الرحمن الرحيم للفنجري -المحور من ناهيا للدائري -كوبري أكتوبر من الدمرداش لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس -شارع الهرم وشارع فيصل من الطالبية لميدان الجيزة -محور صفط من الطالبية لميدان الجيزة - -كوبري 15مايو اتجاه المهندسين -كورنيش النيل من أركاديا لوسط البلد.

 ومن قصر العيني للدائري -صلاح سالم من كوبري أكتوبر للطيران والعكس من القلعة للكورنيش -كوبري أكتوبر في الاتجاهين -محور صفط اتجاه الدائري.

 كما كثفت الإدارة العامة للمرور، اليوم، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر. 

كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.