الثلاثاء 16 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

استمرار حبس متهمين بقتل جزار وإصابة شقيقه فى الزيتون

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزيتون، اليوم الثلاثاء، استمرار  حبس متهمين 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة قتل جزار واصابة شقيقه فى مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات على تسعيرة عرض اللحوم بالمحل خاصتهم، بدائرة القسم.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية  فى مقتل جزار على يد آخر بسبب خلافات على وضع يافطة  لتسعيرة اللحم بثمن أقل من المستهلك باشتراك  نجل المتهم فى إصابة شقيق الضحية بجرح قطعي بالظهر أثناء المشاجرة بسلاح أبيض مطواة  وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وألقي القبض على المتهمين.

وانتقل فريق من نيابة الزيتون  لمعاينة جثة جزار لقي مصرعه بطعنة نافذة بالصدر على يد زميله بسبب مشاجرة نشبت بينهما على خلافات على تسعيرة اللحمة.

كما أمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية لشقيق الضحية، وعرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة وكذا التصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.  وكانت شهدت منطقة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، واقعة مأساوية بطلها جزار في العقد الثالث من العمر قام بالاشتراك مع نجله فى قتل زميله بسبب خلافات نشبت بينهما على زيادة تسعيرة اللحمة لبيعها.

بداية الواقعة كانت بتلقي مباحث قسم شرطة الزيتون، بمقتل جزار على يد آخر في مشاجرة نشبت بينهما على خلافات على تسعيرة اللحوم وبيعها بأقل من سعر محل الأول لجلب الزبائن .

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين مقتل "ش ،ح" جزار وإصابة شقيقه في مشاجرة مع جزار آخر بسبب بيع المجني عليه والمصاب اللحمة بسعر أقل من التسعيرة لجلب الزبائن وذلك تزامناً مع اقتراب عيد الأضحى.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق التي امرت بقرارها سالف الذكر.