الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

وزير المجالس النيابية: خدمة المواطن هدف أسمى

جانب من الندوة
جانب من الندوة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال المستشار علاء فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، إن خدمة المواطن هي الهدف الأسمى الذي نصبو جميعًا لتحقيقه مؤكدا أن التكامل والتعاون بين مجلسي النواب والشيوخ الموقرين، من جانب والحكومة من جانب آخر هو أيسر الطرق لتحقيق ذلك الهدف، والتعاون هو التزام دستوري تصبو الحكومة بشكل دائم لتحقيقه وتعمل على إنفاذه.

وأضاف فؤاد، خلال كلمته اليوم بندوة حزب مستقبل وطن، لاستعراض إنجازات الدور التشريعي الأول لمجلسى النواب والشيوخ، بانتهاء الدور الأول للمجلسين في صورة ورونق يليق بالدولة المصرية وجمهوريتها الجديدة، ويرسخ للصورة الذهنية عن تلك الدولة، وأساسها الديمقراطي، وما تشهده من حكم رشيد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع، "انتهى الدور التشريعي الأول للمجلسين بإنجازات متعددة، شهد لها القاصي والداني جاءت ثمرة للتعاون البرلماني الحكومي صبت جميعًا في صالح المواطن وحققت كثيرًا من تطلعاته".

جاء ذلك خلال ندوة حزب مستقبل وطن" انجازات مجلسي النواب والشيوخ  لدعم الوطن" بمشاركة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ورئيس حزب مستقبل وطن والمستشار علاء فؤاد، وزير المجالس النيابية والمستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول مجلس النواب وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.