الثلاثاء 18 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

مقطع عبر " واتساب" يكشف واقعة انتحار "يوتيوبر" في منشأة ناصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصل نيابة منشأة ناصر الجزئية، التحقيق في واقعة انتحار شاب قاصر بشنق نفسه داخل غرفته، وكانت قد أمرت النيابة بتشريح جثة المتوفي لبيان تناوله أية عقاقير مهدئة أو مخدرة، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح بدفنه عقب ذلك.

كما استمعت النيابة لأقوال صديق المتوفي ومكتشف الواقعه، عبر تطبيق واتس اب، والذى قال في أقواله أنه كان متواجد مع المتوفي قبل الواقعه بساعه، ثم انصرف بطلب منه بعد أن أخبره أنه سوف يرسل له مقطع فيديو يجب أن يشاهده، وبعد مرور ساعه ارسل له مقطع قصير وهو يعلق حبل بسقف غرفته ويحاول الانتحار به.
واضاف أنه أسرع الي منزل صديقه لمحاولة انقاذه، ولكن لم يجيب لحد عليه لوجوده بمفرده، فتوجه الي منزل عمه الذى ذهب معه الي والده وأخبره بالمقطع ثم توجهوا الي المنزل ولكن وجدوه قد شنق نفسه وتوفي في الحال.

كما استمعت النيابة الي اقوال العم الذى أكد ما جاء في كلام صديق نجل شقيقه.

وقال والد الطفل أنه كان في محل عمله اثناء الواقعه وفوجئ بشقيقه وصديق نجله آتيا إليه مسرعين ويبدو عليهم الذعر، واخبروه بنية نجله وشاهد المقطع الخاص بالواقعة علي هاتف صديقه. فاسرعو الي المنزل ولكن لم يتمكن من إسعاف نجله، مؤكد عدم وجود شبهه جنائية في الواقعه أو سبب لاقدامه علي ذلك.

وتحفظت النيابة علي الفيديو المرسل الي صديق المتوفي، لفحصها وبيان حقيقته، كما تحفظت علي هاتف المتوفي أيضا لتفريغه.

وتبين من معاينة الجثة وجود علامات زرقاء وآثار خنق حول الرقيه وعدم وجود أية إصابات ظاهرية أخرى.

تلقي  قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا بانتحار طفل داخل غرفة نومه في منزل الأسرة بدائرة القسم، وبالانتقال، تبين العثور على جثة طفل يدعى "محمد. ر" 15 سنة، وبالفحص تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

وبسؤال أسرته، لم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك، وأضافوا أنهم تفاجأوا بانتحاره،  وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.