الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

وزير التموين: مشروع "سايلو فودز" يهدف إلى تقديم وجبات صحية مؤمنة لطلاب المدارس

وزير التموين
وزير التموين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، علي المصيلحي، إن مشروع شركة “سايلو فودز” له أهمية كبرى لإيجاد نموذج صناعي متكامل يحتذى به في مفهوم تكامل سلاسل الإمداد.

وأكد وزير التموين، في كلمته لاستعراض استراتيجية الدولة في تأمين احتياجاتها من المواد الغذائية خلال افتتاح الرئيس السيسي المدينة الصناعية الغذائية سايلوفودز، أن المشروع يهدف إلى تقديم وجبات صحية مؤمنة لطلبة المدارس.

وأشار وزير التموين، إلى أن مشروع شركة “سايلو فودز” سيحقق التكامل مع المجمع الصناعي لقها وادفينا، إضافة إلى زيادة القدرات الإنتاجية للسوق المحلي والتصدير. 

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات محافظة المنوفية، فضلاً عن عدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

واستعرض اللواء أركان حرب تيمور موسى أبو المجد رئيس مجلس إدارة "سايلو فودز " السلع الاستراتيجية والوجبة المدرسية ومكونات المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز "

كما استعرض البنية التحتية للمدينة الصناعية ومساحة المشروع وطرق التغلب على الصعوبات، مشيرا إلى أنها تضم 6 مصانع غذائية.

كما استعرض المشروعات التى يفتتحها الرئيس اليوم ومنها مصانع البسكويت والمكرونة والمخبوزات فضلا عن قطاعات النقل وفندق للإقامة.

وانطلقت مراسم الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ أيمن عقل، كما شاهد الرئيس السيسي فيلما تسجيليا عن مكونات المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز ".

واستعرض اللواء أركان حرب وليد حسين أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية العديد من المشروعات العملاقة ومنها مشروعات الإنتاج الحيواني والزراعي والإنتاج الداجني والمشروعات الصناعية الثقيلة.

كما استعرض عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز " بمدينة السادات محافظة المنوفية وتوفير الوجبات الغذائية للطلاب.
وأكد أنه تم تأسيس مدينة سايلو فودز على مساحة 135 فدانا كما يضم المجمع 10 مصانع مختلفة.

واستمع الرئيس السيسي فور وصوله مدينة السادات لعرض تفصيلي عن المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز " بمدينة السادات محافظة المنوفية، حيث عرض اللواء كرم سالم مكونات المدينة الصناعية سايلو فودز بمدينة السادات.

وأكد اللواء كرم سالم أن المدينة تقع على مساحة 135 فدانا والمرحلة الأولى 102 فدان بنسة بناء 50%، وتضمن الشرح التعريف بالمصانع الموجودة داخل المدينة والطاقة الانتاجية لكل منها، والورش ومحطات تنقية المياه والمنشآت الإدارية الموجودة داخل المدينة ومصادر الكهرباء الخاصة بها

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز " بمدينة السادات محافظة المنوفية فضلاً عن عدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.