الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

برعاية "البوابة نيوز".. مبادرة "بشرة خير" تستعد لتوظيف مئات الشباب بالبحر الأحمر

البحر الاحمر
البحر الاحمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

في أولى فعالياتها بشهر يوليو الماضي نجحت مبادرة بشرة خير التي أطلقتها البوابة نيوز، في توظيف أكثر من ٦٠٠ شخص، بالتعاون مع مديرية القوة العاملة من محافظة البحر الأحمر والمحافظات المجاورة.

واستكمالا للمبادرة، أعلنت مجموعة فنادق تيتنك السياحية، رغبتها في المشاركة في المبادرة، وذلك بطرح أكثر من ١٠٠ وظيفة، بكافة التخصصات.

وأكد طارق الأنصاري مدير الموارد البشرية بالمجموعة، أن المجموعة تساهم بأكثر من ١٠٠ وظيفة توزع على أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة على ألا يقل سن المتقدم عن ١٨ سنة. 

وأضاف الأنصاري، أن الوظائف المقدمة تبدأ الرواتب من ٢٠٠٠ جنيه كحد أدنى فيما فوق، بحسب نوع الوظيفة المقدمة والتخصص المطلوب، مشيرا إلى أن المجموعة تتكلف بكافة المصروفات ومنها الوجبات الغذائية والسكن وما إلى ذلك.

وأوضح، أن جميع المتقدمين إلي تلك الوظائف يتم التأمين عليهم كعمالة غير منتظمة تحت إشراف وزارة القوى العاملة والهجرة، موضحا أن المجموعة تتكون من عدة فنادق سياحية في مدينة الغردقة.

وأشار الأنصاري، إلى أن المجموعة مستمرة في دعم مبادرة بشرة خير لتوظيف الشباب كمساهمة من المجموعة في الحد من البطالة، لافتا، إلى إنه جار التنسيق مع المجموعة لحصر كافة الوظائف والتخصصات للاستمرار في دعم المبادرة، وقدم مدير الموارد البشرية لمجموعة فنادق تيتنك السياحية بالغردقة الشكر للبوابة نيوز، وخاصة الدكتور عبد الرحيم علي رئيس مجلس الإدارة على ما يقدمه من خدمات لصالح الدولة والمواطن.

وكان الدكتور عبد الرحيم علي رئيس مجلس إدارة البوابة نيوز، قد أصدر تعليماته للزميل مصطفى بكر، مدير مكتب البوابة نيوز في البحر الأحمر بالتنسيق مع رجال الأعمال والمعتمرين وأصحاب الفنادق والقرى السياحية بالمحافظة بخلق فرص عمل مناسبة للشباب تحت مسمى مبادرة بشرة خير، والتي تم إطلاقها في المحافظة في شهر يوليو الماضي وتم تعيين أكثر من ٦٠٠ شخص في القطاع الخاص.

Screenshot_٢٠٢١٠٨٠٣-٠٠٣٠٠٧_Google
Screenshot_٢٠٢١٠٨٠٣-٠٠٣٠٠٧_Google
Screenshot_٢٠٢١٠٨٠٣-٠٠٢٩٥٨_Google
Screenshot_٢٠٢١٠٨٠٣-٠٠٢٩٥٨_Google