الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اجتماع عاجل للجنة الثلاثية لوضع الرتوش الأخيرة لمعسكر الفراعنة

حسام البدري مدرب
حسام البدري مدرب المنتخب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تحت قيادة مديره الفني، حسام البدرى، لخوض فعاليات التصفيات الأفريقية، المؤهلة لبطولة كأس العالم، المقرر إقامتها في قطر 2022.
واستقر "البدرى"، على انطلاق معسكر الفراعنة المقبل، يوم ٢٨ أغسطس الجارى، استعدادا لمواجهتى أنجولا والجابون، في الجولتين الأولى والثانية، في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وقرر حسام البدرى، تجميع اللاعبين المحليين، يوم ٢٨ أغسطس، في معسكر الفراعنة، لبدء المعسكر على أن يتم انضمام المحترفين بالخارج يوم ٣٠ من نفس الشهر، وهو موعد بداية الأجندة الدولية التي حددها الفيفا.
ويستهل منتخب مصر، مشواره بتصفيات كأس العالم، بمواجهتى أنجولا بالقاهرة، والجابون بالجابون.
وعملت "البوابة"، من مصدر خاص بالجهاز الفني للفراعنة، أن هناك اجتماعا، خلال الأيام القليلة المقبلة، بين حسام البدرى وجهازه المعاون، مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، التي تدير شئون اتحاد الكرة.
يأتي ذلك للحديث عن أهمية الفترة المقبلة للمنتخب الأول، ووضع الترتيبات الخاصة للمعسكر الأول للمنتخب الوطني بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
وتابع "المصدر"، بأن "البدرى"، سيقدم تصورًا نهائيا إلى اتحاد الكرة، خلال الاجتماع، ويحتوى هذا التصور على كافة مطالب البدرى، خلال معسكر المنتخب، وكافة الاحتياجات التي يحتاجها المدير الفني، من حيث الإقامة وملاعب التدريب وتجمع اللاعبين.
وأشار المصدر، إلى أن "البدري"، اجتمع مع جهازه المعاون، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل التجهيز لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، ووجه من خلال هذا الاجتماع، عدة مطالب، من كل فرد في الجهاز وفقًا لمهمته.
وتحدث البدري مع الجهاز الطبي للمنتخب، من أجل الالتزام بقواعد وزارة الصحة، والتي وضعتها لموجهة تفشي فيروس كورونا، حيث يخشى البدري من الوقوع في أزمة منتخب الشباب في دورة شمال أفريقيا، لأن الوقت ضيق ولا مجال للمخاطرة أو الوقوع في أي أخطاء، خاصة أن النظام الطبي، في هذه المناطق، غير متطور بشكل كبير مثل مصر.
وتحدث البدري مع أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال، من أجل وضع نظام تدريبي خاص لجميع اللاعبين، خاصة المحترفين، الذي وقع عليهم الاختيار، وذلك بسبب المجهود البدني القوي الذي تم استخدمه، خلال الفترة الماضية مع فرقهم، في واحد من أقوى الدوريات العربية، وذلك لتجنب الإرهاق والإصابات، بسبب الضغط على اللاعبين، لخوضهم عدد كبير من المباريات خلال الفترة الماضية.
وأضاف المصدر، أن البدرى سينهى خلال اجتماعه ملف السفر إلى الجابون، من أجل التنسيق ووضع الرتوش الأخيرة، قبل السفر لخوص مباراة الفراعنة الثانية أمام الجابون، من ناحية موعد السفر والطائرة التي ستحمل لاعبي الفراعنة، والإجراءات التي سيتم استخدمها لتجنب أزمات فيروس كورونا.
وتابع المصدر؛ بأن البدري استقر بشكل كبير على اللاعبين، الذين وقع عليهم الاختيار، من فريقي الأهلي والزمالك، الذين سيشاركون في المعسكر المقبل للفراعنة، إضاقة إلى المحترفين الذي لم يخرجوا من القائمة، بسبب قوتهم الكروية وخبراتهم.
وأكد، أنه سيتم الإعلان عن القائمة النهائية، المشاركة في المعسكر، خلال الأسبوع المقبل، بعد الاستقرار على أسماء بعض اللاعبين الجدد، الذي يفاضل بينهم البدري، لتدعيم الصفوف الأساسية للمنتخب الوطني.