السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

"حياة كريمة": المبادرة توفر آلاف فرص العمل بالقرى

حياة كريمة
حياة كريمة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال خالد جمال، منسق القطاع التنفيذي لمؤسسة «حياة كريمة»، إن المبادرة تعمل في شتي المحاور لخدمة البنية التحتية للقري والمراكز في كافة محافظات مصر، موضحاً أن المبادرة اقتحمت العديد من المشكلات وساهمت في حلها.

وأكد جمال، خلال مداخلة هاتفية ما الإعلامية "قصواء الخلالي" ببرنامج "ساعة وساعة مع قصواء الخلالي" على إذاعة "نغم اف ام"، أن المبادرة تعمل في أكثر من 20 محافظة، 1170 مركز، و1413 قرية.

وأكمل منسق القطاع التنفيذي لمؤسسة «حياة كريمة»، أن المبادرة دخلت في كل المحاور والمشاريع، كما تضمنت العديد من المحاور منها سكن كريم وسكن آمن والبنية التحتية والغاز والاتصالات، قائلا:" الخدمات الصحية وإنشاء المستشفيات طبعا لمعايير التأمين الصحي الشامل".

وأكمل منسق القطاع التنفيذي لمؤسسة «حياة كريمة»، أن مجمع الخدمات يحتوي على كل الخدمات السجل المدني والشهر العقاري ومركز تكنولوجي وهو مجمع مصمم بشكل موحد على مستوي القري وسيكون مميكنة.

وأكد منسق القطاع التنفيذي لمؤسسة «حياة كريمة»، أن المبادرة توفر آلاف فرص عمل بشكل مباشر من خلال المشروعات التي تنفذ في القري والمراكز، وكذلك فرص عمل غير مباشرة من العاملين في إقامة المشاريع.

وأردف منسق القطاع التنفيذي لمؤسسة «حياة كريمة»، أن مبادرة حياة كريمة خلقت نوع من الانتماء لدي الموطن تجاه الدولة.