الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

طوكيو 2020.. تفاصيل إيقاف عبدالرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي

تلقينا شكوى ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي بسبب الإساءة لإحدى العاملات بالفندق

عبدالرحمن مجدي لاعب
عبدالرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصدرت اللجنة الثلاثية، التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا، أعلنت فيه إيقاف عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، الذي تواجد مع بعثة الفراعنة المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال بيان اتحاد الكرة: في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان  وقبل المباراة الثانية أمام منتخب الأرجنتين بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي  فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق.

وأضاف البيان: على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر حرصا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين.

وتابع بيان اللجنة الثلاثية: انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا ثم للقرية الأوليمبية في العاصمة طوكيو  لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة.

واختتم البيان: بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه وذلك لعدم التزامه  اختراقه للقواعد.

ووصلت بعثة المنتخب الأولمبي إلى مطار القاهرة، فجر اليوم الأثنين بعد المشاركة في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، التي تستضيفها دولة اليابان، حتى 8 أغسطس الجاري وكان المنتخب الأولمبي قد ودع الأولمبياد من الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة أمام منتخب البرازيل يوم الخميس الماضي، بهدف دون رد سجله ماتيوس كونها.

وتأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة خلف إسبانيا بفارق نقطة، لكن الفراعنة فشلوا في معادلة أفضل إنجاز لهم بالوصول لنصف النهائي والحصول على المركز الرابع في نسختي أمستردام 1928، طوكيو 1964.

وانتهى مشوار شوقي غريب المدير الفني مع المنتخب الأولمبي بشكل تلقائي هو وجهازه المعاون المكون من معتمد جمال المدرب العام ومحمد شوقي ووائل رياض بمنصب المدرب المساعد وأسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمى، مع اتحاد الكرة».