الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

اليوم.. روبي تطرح أحدث أغانيها «أمك وأبوك»

الفنانة روبي
الفنانة روبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تستعد الفنانة روبي لطرح أحدث أغانيها بعنوان "أمك وأبوك"، ومن المنتظر طرح الأغنية مساء اليوم الاثنين، وذلك بعد أن طرحت خلال الأسابيع الماضية عدد من الأغاني كان آخرها "قلب بلاستيك".

وكانت روبي قد طرحت يوم 28 يوليو الماضي البرومو الدعائي الخاص بالأغنية الجديدة  والذى حقق ما يقرب من 300 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتعيش روبي حالة من النشاط الفنى فبين إطلاقها أغان جديدة وإحيائها لعديد من الحفلات، تنتظر أيضا عرض أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسها الجديد "شقة 6" يوم 19 أغسطس الجاري، المسلسل يدور حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات، التى تعيش فيها روبى، إلا أن جميع سكان العمارة يتفاجئون بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران، ويشارك في بطولة العمل بجوار روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، هانى عادل، ، حمزة العيلى، الفنانة السعودية هيا فياض ، ملك قورة وآخرين.

وكانت روبي، قد أحيت مساء  السبت الماضي  31 يوليو، حفلا غنائيا جماهيرا ، في الساحل الشمالي، حضره عدد كبير من جمهور الفنانة ، و قدمت روبي غنت باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة ،  وشاركت الجمهور الرقص خلال احياءها الحفل.