الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

3 خناقات في شهر.. حمو بيكا بطل "الترند السلبي"

حمو بيكا
حمو بيكا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اعتاد مطرب المهرجانات حمو بيكا، أن يحجز لنفسه مكانا في الترند السلبي خلال الفترة الماضية بسبب كثرة المشاكل والأزمات التي اقترنت باسمه في كل مكان تطأه قدماه حتى صار ظاهرة سلبية للمتابعين علي منصات التواصل الإجتماعي.

3 مشاجرات كانت من نصيب بيكا خلال الشهر الجاري، بدأت أولها في 16 من يوليو بعدما تشاجر حمو بيكا مع مجموعة من الشباب بعدما اصطدمت سيارته بأخرى على إحدى الطرقات بالساحل الشمالي مما أدى إلى نشوب مشاجرة بالأيدي بين الطرفين قبل أن تتدخل الشرطة لفضها.

وشهدت منطقة الساحل الشمالى يوم السبت الماضي، مشاجرة جديدة لمطرب المهرجانات ونور التوت وأصدقاؤهم من ناحية ومجموعة من الشباب من ناحية أخرى أمام بوابة مارينا 5. وتطور الشجار بين الطرفين ووصل إلى ضرب بالأحزمة، وذكر شهود عيان أن حمو بيكا تعرض للضرب ، وخاف من النزول من السيارة بينما ظهر في الفيديو نور التوت ومجموعة من الشباب أثناء المشاجرة، وظهر بيكا بسيارته الجديدة المطلية بلون الذهب.

لم تنته أزمات حمو بيكا وسيارته عند هذا الحد وحسب، حيث شهدت منطقة العطارين بالإسكندرية الخميس الماضي، واقعة ضبط سيارته، وذلك بعد أن تركها فى الطريق العام، وفى مكان غير مخصص لتواجد السيارات، ما دفع ضابط المرور النقيب شاهر قمره بوضع الكلابشات فى السيارة وتحرير مخالفة، بالإضافة إلى اكتشافه عدم وجود رخصة السيارة وتغير الشكل الجوهرى للسيارة وزجاج ملون وعرض المتهم على النيابة والتي قامت بإخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه.

ولم يكد يفيق بيكا من أزماته المتتالية الأخيرة إلا وواجه أخرى جديدة، ففي لقاء تليفزيوني له مساء أمس الجمعة، أثار مطرب المهرجانات الجدل بعدما قال إنه لا يوجد أحد في مصر لا يشرب الويسكي، قبل أن يعيد ويوضح أنه يقصد في أماكن السهر  وأنه متوقف عن شرب الويسكي بسبب تعب معدته، منذ أكثر من 3 شهور.