الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

فوز تعليم شمال سيناء بالمراكز الأولى في انشطة الكشافة

وكيل تعليم شمال سيناء
وكيل تعليم شمال سيناء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، في بيان عن فوزها  بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة المرشدات لجميع المراحل والتي أقيمت على مستوى الجمهورية.

وصرحت حنان المداح مدير عام الشئون التنفيذية، أن مدارس شمال سيناء حصلت  على ١٠ مراكز مستوى أول على مستوى الجمهورية في مختلف أنشطة الكشافة التي شارك فيها الطالبات في مناخ تنافسي مع أقرانهم في مختلف محافظات مصر.  

ولفتت المداح، إلى فوز مدرسة الشهيدة سلمى سعيد الابتدائية بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة البراعم (عام)، وفوز مدرسة الشهيد عمرو أبو هندية لغات بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة البراعم خاص، وفوز مدرسة عباس صالح الابتدائية بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة المرشدات “عام”.

كما فازت مدرسة عائشة أم المؤمنين للتعليم الأساسي بالمستوى الأول في مرحلة المرشدات (إعدادي)، وفازت مدرسة الألفي الثانوية للبنات بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة المرشدة المتقدمة (ثانوي عام)، وفازت مدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين الثانوية التجارية بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة المرشدة المتقدمة (ثانوي فني).

كما فازت إدارة العريش التعليمية بالمستوى الأول في مرحلة الخدمة العامة، وفازت مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة ذوى الاحتياجات الخاصة للصم وضعاف السمع (مرشدات)، وفازت مدرسة النور للمكفوفين بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة المكفوفين وضعاف البصر (مرشدات)، وفازت مدرسة التربية الفكرية بالعريش بالمستوى الأول في مرحلة التربية الفكرية (مرشدات) .

وأضافت المداح، أن الوزارة قررت سفر فريق مدرسة الألفى الثانوية إلى مرسى مطروح تكريم للمحافظة كما سيتم تنظيم حفل تكريم للفائزين يمكن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء سيحدد موعده فيما بعد  بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بالمديرية.