الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

شاهد.. رسالة مؤثرة من صفاء أبو السعود لزوجها الراحل

الفنانة الكبيرة صفاء
الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجهت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، رسالة مؤثرة لزوجها الراحل الشيخ صالح كامل.

وقالت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، في حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي، مقدمة برنامج ليالي ten، مساء اليوم الجمعة، :"أشعر أنه موجود بس مسافر، وأعطيه وعد أنني هقدم فنا راقيا، ويشرف ولا فيه أي ابتذال ولا أي حاجة تزعلك".

 

وأعلنت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، عودتها للأعمال الفنية، مؤكدة أنها لن تتنازل عن المجال الفني ولن تتراجع مهما تلقت من عروض بعيدة عن التمثيل.

 

وأكدت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، أنها تعود للمجال الفني من جديد خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها ستعود من خلال مسرحية جديدة.

 

وعبرت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، عن عميق حبها وتقديرها للفنانة شريهان والفنانة نيللي والفنان الراحل سمير غانم، مؤكدة أنهم جميعا قدموا الفوازير بإبداع حقيقي. 

 

وكان في وقت سابق عبرت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، عن عميق حبها وتقديرها للفنانة شريهان والفنانة نيللي والفنان الراحل سمير غانم، مؤكدة أنهم جميعا قدموا الفوازير بإبداع حقيقي.

وأضافت   أن أبطال الفوازير سمير غانم وشريهان ونيللي شيء جميل ورائع، متابعة :"أحب شريهان ونيللي وسمير غانم جدا والفوازير دي حاجة جميلة" مؤكدة على أنه كل نجوم الاستعراضات على المسرح لديهم رشاقة عالية، مشيرة إلى أن هذا الأمر يرجع للتمرن بشكل دائم.

 

فيما كشفت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، سر رشاقتها على خشبة المسرح رغم كبر سنها، مؤكدة أنها تعشق المسرح منذ الصغر.

 

وأضافت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، أنه :"نصيحة لكل الناس وليس الفنانين بس، وأقول لهم أن العضلة فيها ما يعرف بالذاكرة، وأي رياضي يبعد عن الرياضة يرجع ليستعيد مستواه سريعا".

 

وتابعت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، أنه إلى حد كبير أتمرن بشكل شبه يومي وأحاول بقدر الإمكان التمرن الكثير للحركة الجيدة على شبكة المسرح، مستدركة أنه كل الرياضة جيدة حتى المشي أمر جيد.