الجمعة 29 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تشاهدون اليوم .. فناربخشة التركي يلتقي الهلال السعودي وديا

مباريات اليوم
مباريات اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تستعرض البوابة سبورت، أبرز مواعيد مباريات اليوم الجمعة 30 - 7 - 2021 ، والذي يشهد العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة ودية بين فناربخشة التركى ضد الهلال السعودى فضلا عن مواجهة بالدورى الجزائرى بين شبيبة القبائل وشباب بلوزداد

مواعيد مباريات ودية

فناربخشة التركى x الهلال السعودى – الساعة الرابعة عصرا

مواعيد مباريات الدورى الجزائرى

شباب بلوزداد x شبيبة القبائل – الساعة السادسة مساء

علي جانب أخر، يلتقى اليوم الجمعة، منتخب مصر لكرة الصالات مع أوزبكستان على المركز الثالث، بدورة تايلاند الدولية بعد خسارة أوزبكستان أمام إيران 5-7 في الدور قبل النهائي.

وخسر المنتخب الوطني لكرة الصالات أمام منتخب تايلاند 2-3 في الدور قبل النهائي لبطولة تايلاند الدولية التي يستعد من خلالها الفريق للمشاركة في كأس العالم بلتوانيا العام الحالي.

وتأهل المنتخب الوطنى لكرة الصالات إلى الدور قبل النهائى لبطولة تايلاند الدولية بعد تعادله مع منتخب إيران 2-2 فى إطار الاستعداد لكأس العالم، فى شهر سبتمبر المقبل المقرر إقامته فى ليتوانيا.

خسر منتخب مصر لكرة الصالات أمام منتخب ليتوانيا أمى بنتيجة 4 / 2 في بطولة تايلاند الدولية فى إطار الاستعداد لكأس العالم، وفاز على طاجيكستان 1-0 فى أولى مبارياته ببطولة تايلاند، وأحرز هدف المباراة الوحيد مصطفى عيد.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة الصالات يستعد تحت قيادة مديره الفني جهاد عرفة للمشاركة في كأس العالم المقرر إقامتها العام الحالي بليتوانيا، وكانت بعثة المنتخب الوطني برئاسة وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم قد توجهت إلى تايلاند يوم الأربعاء الماضي وتستمر البطولة حتى 30 يوليو الحالي.