السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

بسبب بيان الخطيب.. غضب في الأهلي بسبب عدم إذاعة القناة الرسمية لنفي البيان الثلاثي

قناة النادي الأهلي
قناة النادي الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تصاعدت حدة الغضب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، من الشركة المسئولة عن قناة النادي، وذلك بعد رفض إذاعة البيان الصادر مساء اليوم من المجلس، والذي رفض خلاله البيان الثلاثي الذي صدر بإسم الأهلي والزمالك وقناة أون تايم سبورتس.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي رفض هذا البيان، لأنه خرج بإسم الأهلي دون الرجوع الى مجلس الإدارة، ورفض المجلس ما جاء في البيان الثلاثي، وشدد على أنه لا يمثل النادي الاهلي ولا اتجاهاته وتوجهاته في تلك الفترة.
وهناك حالة مشتعلة من الغضب داخل صفوف جماهير النادي الأهلي، من شركة لايف المسئولة عن إدارة النادي الأهلي، لأنها تحدثت بإسم النادي دون الرجوع الى مجلس الإدارة الذي يرسم السياسة العامة لكل ما يحمل اسم نادي القرن الأفريقي.
ومازاد الطين بلة هو رفض قناة الأهلي إذاعة بيان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وهو ما اعتبرته الجماهير إهانه للرمز التاريخي للنادي، بل وشبه البعض ما حدث مع بيبو بما حدث مع رئيس الزمالك السابق والذي كان يتم منعه من استخدام قناة النادي الأبيض.
وهناك ثورة غضب كبيرة بين أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وكذلك الجماهير، بسبب ما يحدث داخل قناة النادي، وشركة لايف المسئولة عن إدارتها.