الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

أمن القاهرة يعزز تواجده أثناء تشييع جنازة قتيل المرج

الضحية
الضحية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عززت أجهزة الأمن بالقاهرة تواجدها أثناء تشييع جنازة قتيل مشاجرة المرج بعد تسليم الجهات المختصة للجثة لدفنها.
وفرضت قوات الامن كردونا أمنيا محكم بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى خاصة بمحيط محلات عائلة السوهاجية وتم تأمين الجنازة حتى المقابر .
وعاشت منطقة المرج أمس ليلة من الرعب بعد نشوب مشاجرة طاحنة بين عائلتين أحداها من سوهاج وأخرى من أسيوط بالقرب من محطة المترو، أسفرت عن سقوط قتيل و5  مصابين وسط حالة من الهرج والمرج فى المنطقة قبل تدخل قوات الأمن المركزي والسيطرة على الوضع.


وأستمعت نيابة المرج لأقوال شهود العيان في مشاجرة المرج، والتي أسقطت قتيلين و٥ مصابين،  وقال شهود العيان، إن  المشاجرة بدأت أمام عصارة السوهاجي، بين صاحب العصارة وبائع جائل، لرفض صاحب العصارة تواجد البائع أمام المحل.

وأضاف الشهود، أن المشاجرة اشتعلت بحضور أسرة الطرفين، وجرى بينهما إطلاق نار كثيف، وكأنها حرب،  قائلين: “الرعب من الطلقات جعلنا نختبي من الضرب  ولم نصدق ماحدث بتلك الليلة” .

وكشفت المعاينة التي أجرتها نيابة المرج لموقع نشوب المشاجرة، عن مقتل شخص وإصابة ٥ آخرين عن وجود فوارغ لطلقات خرطوش و زجاجات مواد غازية فارغة في المكان وحطام زجاجات وحجارة .

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى مفادة نشوب مشاجرة ووجود ضحايا ومصابين بالقرب من محطة مترو المرج وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الأمن المركزى.

وتم فرض كردون امنى وتبين وفاة مسن يدعي ح ا،وإصابة 5 آخرين، وجرى القبض على عدد من طرفيها وجارى البحث عن آخرين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.