الجمعة 24 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

منتخب اليد يدرس منح المجموعة الأساسية راحة أمام السويد

منتخب اليد
منتخب اليد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حالة من الارتياح الشديد سيطرت على افراد بعثة منتخب مصر لكرة اليد المشاركة حالياً بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا باليابان قبل ساعات من خوض المواجهة الرابعة في الدورة بلقاء السويد في تمام الساعة 9:15 صباح الغد. 

 ويدرس الجهاز الفنى لمنتخب مصر منح مجموعة اللاعبين الأساسيين راحة من اللقاء مع وضعهم على الدكة على ان يتم منحهم فرصة في حالة الاحتياج اليهم خلال لقاء الغد. 

من جانيه أعرب أيمن صلاح عضو اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد كرة اليد ورئيس البعثة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية عن سعادته الكبيرة لتحقيق الفراعنة لفوز مهم في الجولة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية، ونجح منتخبنا الوطنى في الفوز على منتخب اليابان صاحب الأرض بنتيجة 33-29 في ثالث مواجهات الفراعنة بالمجموعة الثانية لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 وقال صلاح، إن فوز الفراعنة أمام اليابان في غاية الأهمية ويقرب مصر من تخطى عقبة الدور الأول وهدفنا الوصول لدور الثمانية والمنافسة على ميدالية أولمبية رغم قوة المنافسة.

 وأشاد رئيس بعثة اليد بأداء المنتخب، مؤكداً أن فراعنة اليد قدموا أداء قويا وتغلبوا على اليابان لعب ونتيجة وإن شاء الله نواصل الانتصارات لحين تحقيق هدفنا من المشاركة في الدورة. ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصرى مواجهته الخامسة أمام منتخب البحرين يوم الاحد المقبل في تمام الساعة 4:00 صباحا بتوقيت القاهرة. 

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية التى تضم منتخبات : الدنمارك - السويد - البرتغال - اليابان – البحرين وتضم المجموعة الأولى : منتخبات: النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين. وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل شهدت نتائج البعثة المصرية خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا باليابان نتائج مقبولة أفضلها فوز منتخب مصر لكرة اليد الفوز على منتخب اليابان بنتيجة 33-29 في ثالث مواجهات الفراعنة بالمجموعة الثانية لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 . وحقق منتخب مصر لليد الفوز على البرتغال في بداية المشوار، ثم خسر من الدنمارك، ويتبقى مواجهتي السويد والبحرين ضمن مباريات المجموعة.