السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

النيابة تستمع لشهود العيان في مشاجرة المرج

صورة الحادث
صورة الحادث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استمعت نيابة المرج لأقوال شهود العيان في مشاجرة المرج، والتي أسقطت قتيلين و٥ مصابين،  وقال شهود العيان، إن  المشاجرة بدأت أمام عصارة السوهاجي، حيث نشبت بين صاحب العصارة وبائع جائل، لرفض صاحب العصارة تواجد البائع أمام المحل.

وأضاف الشهود، أن المشاجرة زادت واشتعلت بين الطرفين بحضور أسرة الطرفين، وجرى بينهما إطلاق نار كثيف، وكأنها حرب،  قائلين: “الرعب من الطلقات جعلنا نختبي من الضرب  ولم نصدق ماحدث بتلك الليلة” .

وكشفت المعاينة التي أجرتها نيابة المرج لموقع نشوب المشاجرة، عن مقتل شخص وإصابة ٥ آخرين عن وجود فوارغ لطلقات خرطوش و زجاجات مواد غازية فارغة في المكان وحطام زجاجات وحجارة .

كانت قد أمرت نيابة المرج بتشريح جثة شخص لقى مصرعه في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بجوار محطة مترو المرج، واستعلمت عن الحالة الصحية لـ ٥ آخرين أصيبوا في نفس المشاجرة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن سبب المشاجرة هو اعتراض صاحب محل عصير على وقوف بائع جائل أمام محله للبيع.

ودلت تحريات رجال مباحث القاهرة فى واقعة مقتل شخص وأصابة 5 أخرون فى مشاجرة عنيفة بمنطقة المرج أن السبب خلافات على "فرشة "بالشارع.
وأضافت التحريات، أن المشاجرة نشبت بين صاحب محل وأحد البائعين بسبب قيام الأخير بالفرش أمام المحل وتطورت لمشاجرة استعان فيها كلا منهم بأقاربه وأنصاره ودارت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 من الطرفين .
وأشارت التحريات، إلى أن المتهمين أحدثوا حالة من الهرج بالمنطقة وأطلقوا النار بشكل عشوائى مما تسبب فى ذعر بين الأهالى ونجحت أجهزة الأمن فى القبض على 20 من المتهمين.
وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على طرفي مشاجرة أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرون بالقرب من محطة مترو المرج.
تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى مفادة نشوب مشاجرة ووجود ضحايا ومصابين بالقرب من محطة مترو المرج وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الأمن المركزى.

 وتم فرض كردون امنى وتبين وفاة مسن يدعي ح ا،وإصابة 5 آخرين، وجرى القبض على عدد من طرفيها وجارى البحث عن آخرين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.