السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

حفلات الصيف برعاية الهضبة وأنغام ورابح صقر ومحمد ثروت

 عمرو دياب
عمرو دياب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعد مجموعة من نجوم الطرب لإحياء حفلاتهم الصيفية التى ينتظرها العديد من جماهيرهم و معجبينهم ويأتى فى مقدمة هؤلاء النجوم الهضبة عمرو دياب الذى روج لحفله القادم يوم 13 أغسطس المقبل، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك "، و نشر صورة له عليها بيانات الحفل، وعلق دياب على الصورة قائلا: "جاهزين" فى إشارة منه إلى اقتراب موعد حفلته. 
حيث من المقرر أن يحيى الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا بأحد الفنادق الكبرى  بمدينة العلمين  الجديدة يوم ١٣ أغسطس المقبل ،وتطرح التذاكر قريبا .
أصبحت حفلات عمرو دياب الصيفية التي تقام في الساحل الشمالي ويحضرها عدد كبير من النجوم والمشاهير، وتعتبر من أبرز الأحداث التي ينتظرها ويتابعها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي كل عام حيث يقدم دياب في حفلاته الصيفية أغاني ألبومه الجديد كل عام، وتنتشر فيديوهاته على السوشيال ميديا بصورة كبيرة، ويحتفي محبو الهضبة بنجاحه واستمراريته، وقدرته على تقديم أغنيات ناجحة تليق بالموسم الصيفي وبالأجواء المحيطة.
كما أعلنت الفنانة أنغام عن تأجيل حفلها الذي كان مقررا إقامته في مسرح المنارة 30 يوليو الجاري، إلى 27 أغسطس وذلك وفق ما أعلنته عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى و الصور الشهير" انستجرام " حيث تم نشر بوستر الحفل وعلقت انغام على البوستر قائلة:" تم تأجيل حفل أنغام على مسرح المنارة إلى يوم ٢٧ أغسطس". 
بينما أعلن فريق مسار إجباري عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " عن إقامة حفل جديد لهم يوم الأربعاء 11 أغسطس المقبل بدار الأوبرا المصرية، دون الكشف عن موعد طرح تذاكر الحفل وأسعارها. 
وتسببت تذاكر حفل مسار إجباري المقرر إقامتها على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية في أزمة كبيرة من قبل محبي فريق أغاني الأندر جراوند الشهير. 
ورغم توضيح مسار إجباري أنه سيتم طرح التذاكر قريبا عبر الإنترنت وفي شباك تذاكر الأوبرا إلا أن موجة من السخرية والهجوم  جاءت ضد اجبارى من قبل رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة " فيس بوك و تويتر " 
وتداول محبو مسار إجباري عددا من الصور والتعليقات الساخرة حول غياب وتأخر موعد طرح التذاكر حتى هذه اللحظة، إلى جانب التعبير عن تخوفاتهم من أسعار التذاكر التي أصبحت في ازدياد مستمر خلال الفترة الماضية 
أيضا من المقرر أن يحيى الفنان محمد ثروت حفلا غنائيا يوم 3 يوليو في دار الأوبرا بمناسبة عيد ميلاد عبد الحليم حافظ وذكرى وفاة محمد الموجي ويشدو محمد ثروت بعدد من أغاني العندليب الأسمر من أبرزها صافيني مرة وبلاش عتاب وقارئة الفنجان. 
بينما يحيي الفنان رابح صقر حفلاً غنائياً جماهيرياً في جدة "سوبر دوم"، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 29 يوليو، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن حفلات "صيف جدة".
ويطرح موقع "تكت مكس" تذاكر الحفل  بسبع فئات الذي يقام بتنظيمٍ من الهيئة العامة للترفيه وشركة بنش مارك .