السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

الدبلومات الفنية 2021..أول نظام خمس سنوات: توقعت مجموعا كبيرا

مصطفى مجدى نبيل الحاصل
مصطفى مجدى نبيل الحاصل على المركز الاول فى التعليم الفنى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عبر مصطفى مجدى نبيل الحاصل على المركز الأول فى التعليم الفنى نظام الخمس سنوات بمجموع ٩٨٨ بالمدرسة الفنية التجريبية لتكنولوجيا المعلومات بالإسماعيلية وابن قرية كفر طمبول القديم التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية عن سعادته لحصوله على المركز الأول فى الدبلومات الفنية.

وأضاف "مصطفى"  فى تصريح للبوابة نيوز أنه تلقى اتصالا عن مكتب الوزير وهو يستمع هو وزملاؤه بإجازة الصيف يمدينة دمياط الجديدة، مشيرا إلى أنه أحس بسعادة كبيرة ممزوجة بتوتر ،حيث إنه كان يتوقع أن يحصل على مجموع عالى ولكنه فوجئ بحصوله على المركز الأول.

وأشار إلى أنه اختار تلك المدرسة الداخلى فى محافظة أخرى لأن بها قسم البرمجيات الذى يتمنى دراسته، حيث إن والده الذى يعمل مدير مدرسة فني بالسنبلاوين، شجعه على ذلك وكذا والدته معلمة أيضًا ولكن بالمرحلة الابتدائية، وكذا شقيقتاه الكبرى الحاصلة على ليسانس آداب والصغرى التى. تدرس بالثانوى، مضيفا أنه كان يذاكر حوالى ٧ ساعات يوميا .

وتابع: "أنا بنصح الناس يدخلوا أولادهم تعليم فنى أفضل من الثانوى العام لأن التعليم الفنى فيه تخصصات كتير كويسه وبتواكب سوق العمل حاليا وكمان سهل الدخول لكليات كويسه زى الهندسة وحاسبات ومعلومات من التعليم الفنى" .