الجمعة 02 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

إحلال وتجديد الأجهزة الرياضية بنادي الشيخ زايد

إحلال وتجديد الأجهزة الرياضية بنادي الشيخ زايد

نادي الشيخ زايد
نادي الشيخ زايد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بدأ نادي الشيخ زايد، في إحلال وتجديد الكثير من الأجهزة الرياضية بصالات الچيم والجمباز، وغيرها بحمام السباحة بالنادي، فضلا عن تحسين الإضاءة في ملعب كرة القدم بزيادة عدد الكشافات، وذلك تلبية لرغبة أعضاء الجمعية العمومية، وتنفيذا للخطة التي وضعها المجلس في اجتماعه الأخير.

وفي هذا الصدد، قال الكابتن فكري الهواري رئيس مجلس الإدارة، إن ما يحدث من تطوير وتحديث للأجهزة بمختلف الألعاب داخل نادي زايد؛ يأتي ضمن خطة محكمة تم وضعها والموافقة عليها في الاجتماع الأخير للمجلس، من أجل الارتقاء بمستوى النادي ورغبة في تحسين مستوى الخدمة المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف الهواري، أن نادي الشيخ زايد يشهد نقلة نوعية من حيث التطوير واستحداث الكثير من الألعاب، وساعدنا في ذلك الامتداد الجديد للنادي الذي تم افتتاحه مؤخرا بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي لم يتأخر لحظة عن المساعدة في دعم النادي- على حد قوله.

وعن مشاركة الجمعية العمومية في عمليات التطوير التي يشهدها نادي الشيخ زايد؛ أوضح "الهواري"، أن مجلس الإدارة يتبني الأفكار البناءة التي يتقدم بها الأعضاء، والتي تصب في مصلحة النادي، مضيفا، أنه يفضل العمل الجماعي، وأن نادي الشيخ زايد عبارة عن أسرة واحدة، وبيتا للجميع.

كما أكد الكاتب الصحفي، هشام سلطان عضو مجلس الإدارة، أن المجلس يعمل على قدم وساق من أجل نقل النادي إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، مشيرا التحول الملحوظ في مختلف الألعاب الموجودة بالنادي.

وأضاف سلطان، أن مجلس الإدارة الإدارة يتابع عن كثب متطلبات الجمعية العمومية، ويعمل على حل المشكلات التي يتعرض لها الأعضاء، وكثير منها قبل أن تصل إلى الإدارة.

 ولفت "سلطان"، إلى أن المجلس قد حقق البرنامج الانتخابي الذي وعد به أعضاء الجمعية العمومية، ومازلت هناك خطط طموحة لدى المجلس الذي بدأ بالفعل في تنفيذها.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، وافق في اجتماعه الأخير، على إحلال وتجديد بعض الأجهزة المستخدمة في مختلف الألعاب داخل النادي.