الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ الوادي الجديد يقرر عودة العمل بالمصالح بكامل طاقتها مطلع أغسطس

صورة قرار محافظ الوادي
صورة قرار محافظ الوادي الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عودة جميع المصالح الحكومية للعمل بكامل طاقتها بنسبة ١٠٠%.

وأصدر المحافظ القرار رقم ٣٣١ لعام ٢٠٢١ لعودة العمل بكافة المصالح الحكومية بالمحافظة بنسبة ١٠٠٪ ابتداءً من أول أغسطس المقبل، على أن تبدأ مواعيد العمل اليومية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة مساء.

كانت محافظة الوادي الجديد قد اتخذت العديد من الإجراءات للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا منذ بدء الجائحة والتي تضمنت العمل بنظام التناوب داخل المصالح الحكومية.

كما شهد مركز شباب قرى القلمون بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد، تنظيم ندوة تثقيفية بمقر المركز عن أهمية وفوائد لقاح فيروس " كورونا".

قال النائب محمد علي عبد الغني، عضو مجلس الشيوخ عن الوادي الجديد، وأمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة، في بيان إعلامي له، اليوم الإثنين، إنه جرى تنظيم ندوة تثقيفية عن أهمية تلقي لقاح فيروس " كورونا" وفوائد اللقاح الطبية على الفرد والمجتمع بمقر مركز شباب قرى القلمون التابعة لمركز الداخلة بحضور رئيس الوحدة المحلية لقرى القلمون المهندس عبد الله سفينة، وسيدة إبراهيم، مسؤولة التوعية والتثقيف الصحي بالوحدة الصحية بالقرية، ولفيف من القرية والقرى المجاورة لها.

أكد عبد الغني، أن الندوة تناولت خطوات التسجيل على الموقع الإلكتروني، بهدف توعية المواطنين والتشاور مع الأسر لإزالة أي مخاوف لديها من أخذ اللقاح، وضرورة الإقبال عليه من أجل دعم الدولة في مساعيها للسيطرة على الوباء، كما أن الندوة تأتي في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وأعضاء هيئته البرلمانية، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف جمال آدم، أمين الحزب بمحافظة الوادي الجديد.