الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

إقالة رئيس قرية الركابية بدمياط لتدني منظومة العمل

محافظ دمياط
محافظ دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  اليوم الاثنين، بجولة  بمرافقة  إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، حيث تلاحظ وجود تجمع كبير من تشوينات الخردة و عشش واكشاك  مخالفة وذلك خلال مرورها بقرية الركابية بمركز كفر البطيخ.

و شددت "المحافظ" على مسئولى الوحدة المحلية بكفر البطيخ بالدفع فورًا بالمعدات اللازمة لرفع التشوينات و إزالة كافة العشش والأكشاك المخالفة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كافة أشكال المخالفات بالمنطقة، وتحرير محاضر بيئية تجاه القائمين على هذه التشوينات، مؤكدة على أنه سيتم متابعة هذه الأعمال على مدار اليوم وخلال الفترة القادمة للقضاء على هذه الظاهرة نهائياً.

وقررت "الدكتورة منال عوض" اقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية الركابية لسوء وتدنى منظومة العمل بالقرية والذى بدا واضحًا مع تعدد المخالفات بشوارعها، كما قامت بالمرور على المنطقة فى ختام الجولة لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال لإزالة تلك المخالفات.

و شددت "المحافظ" على مسئولى الوحدة المحلية بكفر البطيخ بالدفع فورًا بالمعدات اللازمة لرفع التشوينات و إزالة كافة العشش والاكشاك المخالفة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كافة أشكال المخالفات بالمنطقة، وتحرير محاضر بيئية تجاه القائمين على هذه التشوينات، مؤكدة على أنه سيتم متابعة هذه الأعمال على مدار اليوم وخلال الفترة القادمة للقضاء على هذه الظاهره نهائياً.

وقررت "الدكتورة منال عوض" اقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية الركابية لسوء وتدنى منظومة العمل بالقرية والذى بدا واضحًا مع تعدد المخالفات بشوارعها. 

وتابعت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، جولتها اتفقد عدة مدن وقرى بالمحافظة والوقوف على سير منظومة العمل بها ورفع مستوى النظافة وتطوير القرى وكذا متابعة سير العمل في منظومة مبادرة حياة كريمة في قوي كفر سعد بدمياط.