السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

بالفيديو.. بائع متجول يتعدى على شاب بآلة حادة في حلوان

المشاجرة
المشاجرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

حصلت البوابة نيوز على فيديو لواقعة تعدى بائع متجول على شاب بآلة حادة أمام أعين والدته، بسبب مشادة بينهم بسوق توشكى بحلوان. 
تلقي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان،  إشارة من المستشفي العام،  باستقبال شاب عشريني،  مصاب بجرح غائر بالرأس. 
وبالانتقال والفحص تبين إصابة الضحية علي يد بائع متجول بمنطقة سوق توشكي،  دائرة القسم،  وتكثف مباحث القسم من جهودها لضبط المتهم.

وفي ذلك الصدد قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح  دار السلام، تجديد حبس 5 متهمين بقتل سائق توك توك ١٥ يوما علي  ذمة التحقيقات.

وجاء في  تحقيقات النيابة  أن المجني عليه محمد علي" ابو عبده"،40 عاما،  متزوج ولديه  طفلين،  متزوج من سيدة تدعى " إيمان. م" 35 عاما،  وقامت زوجته بجمع أموال من الجيران  بغرض عمل  جمعية وبدأت باستلام المال أول فردين، تأخرت في ميعاد دفع الاسماء لكل شخص،  وهربت عقب سرقة مبلغ الجمعية، بسبب عجزها عن سداد الديون.   
وقام  المتهمين من أصحاب الأموال المستولى عليها، بالتعدى  علي زوجها  بالضرب في الشارع، وسددوا له طعنات نافذة في الجسم.  

واستمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان وأكدوا أن زوجة المجني عليه كانت تقوم بالجمعيات لفك ظروف الناس الصعبة ولكنها مؤخرا فشلت في تجميعها ، ثم اختفا الاثنين عن المنطقة حتى نجح أحد الأشخاص في العثور على الزوج ، وحدثت بينهما مشادة كلامية نتج عنها مقتله.

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا يفيد بقتل سائق توك توك فى ال 40 من عمره علي يد 5 اشخاص علي الفور انتقلت رجال المباحث إلى محل الواقعة.  
تم نقل الجثة إلى المشرحة لمعرفه سبب الوفاة وتم تحرير محضر بالازم واخطرت النيابة لتتولي التحقيقات.