الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

تامر حسني يتصدر تريند يوتيوب بـ"صعبة"

تامر حسني
تامر حسني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تصدر الفنان تامر حسني تريند موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بأغنيته الجديدة "صعبة"، التي طرحها بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع عبد الرحمن شوقى، ماستر على فتح الله، إخراج تامر حسنى.

وتقول كلمات الأغنية:

أنتِ صعبة في حضنك الغرام معدتش يوصفه كلام ويسكت اللسان قدام جمالك.. ولو تنام عنيه تسيطري في نومي عليا انتي صعبة.. نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك.. حبك احتلال انساكي شئ محال عايز اعيش واموت اسير حلاوتك.. صعبه صعبه انتي صعبه لا بجد مش مداعبه انتي واخدة قلبي لعبه..جامدة جامدة في الجمال والحسن جامدة بس عاملة غامضة لمضه لا مينفعش الكلام ده.. عليكي طله والله تسحر القلوب مشالله.. انتي صعبه انتي صعبة.
نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك.. حبك احتلال انساكي شيء محال عايز أعيش وأموت أسير حلاوتك .. صعبة صعبة أنتِ صعبة لا بجد مش مداعبة أنتِ واخدة قلبي لعبة.. جامدة جامدة في الجمال والحسن جامدة بس عاملة غامضة لمضه لا مينفعش الكلام ده.

كما حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعدما وصلت مشاهداتها عبر يوتيوب إلى 7 ملايين مشاهدة في أول يومين فقط، ما دعا تامر للاحتفال بتلك المناسبة على فيس بوك بكتابة كلمات شكر فيها جمهوره قائلاً: "الحمد لله وشكراً لكل اللى تعب فى الأغنية والكليب، وشكرًا الجماهير العظيمة اللى حبت الأغنية وخليتها تعمل رقم استثنائى زى ده فى أول يوم".

الجدير بالذكر أن تامر افتتح حفلات موسم الصيف في مدينة العلمين الجديدة، بحضور عدد كبير من الجمهور، ليسافر بعدها إلي دولة الإمارات لإحياء حفلا غنائيا ضخما بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وسط حضور جماهيري كبير على خشبة مسرح «الاتحاد أرينا»، وسط تفاعل وانسجام كبيرين مع الحضور.
وقدَّم تامر خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور بالتحية والتصفيق، كما شاركه الجمهور  غناء بعض أغنياته، واستقبله الحضور بحفاوة كبيرة لحظة صعوده على خشبة المسرح مقدماً أغنية «حلو المكان»، ليقدم بعدها مختارات من أشهر أغنياته منها: «كل مرة»، و«يا أنا يا مفيش»، و«عيون الناس»، و«اختراع»، و«بنت الايه»، «قرب حبيبي»، و«تلفونى رن» و«خليك فولاذى».، ليعود بعدها اليوم إلى القاهرة.