الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

كشف هوية ضحيتي انفجار سيارة BMW بطريق الإسماعيلية_ السويس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نجحت مديرية أمن محافظة الاسماعيلية، في كشف هوية ضحايا ضحيتي «حادث إنفجار سيارة BMW» بسبب تفحمهما بطريق الإسماعيلية _ السويس.
وقالت المصادر الأمنية ، إن الضحايا هما معتز صبحي سالم سيد، ٣٣ سنة، مقاول، مقيم بالمطرية القاهرة، وطفله مصطفي، ٨ سنوات.
وكان شقيق المتوفي  محمد صبحي سالم، ٤٣ عام، مقيم بالعبور القليوبية، حضر إلى مشرحة القصاصين، وتعرف عليهما.
كما تم  إيداع الضحايا "مجهول الهوية"،  بمشرحة القصاصين لحين التعرف علي ذويهم، بعد جمع الجثث المتفحمة في حادث تفحم سيارة BMW على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي بالقرب من مدينة فايد.

وكان رجال المعمل الجنائي قاموا  بفحص السيارة بعد تفحمها لمحاولة الوصول إلى أي رقم خاص بالسيارة للكشف عليها ومحاولة الوصول إلى بيانات بشأن الضحيتين.

كما لم يتم العثور على أي بيانات أو بطاقات هوية داخل السيارة بسبب تفحمها بالكامل وتفحم الجثتين بداخلها.

وتسبب انفجار سيارة ملاكي ماركة BMW في وفاة شخصين داخل السيارة بعد انقلاب السيارة بوصلة طريق أبو سلطان بدائرة مركز ومدينة فايد بالإسماعيلية.
وبحسب المعاينة الأولية فإن عجلة القيادة اختلت في يد السائق، ما تسبب في انفجار إطار السيارة الأمامي وعدم قدرته على السيطرة على السيارة وانقلابها.

وارتطمت السيارة بالحاجز الموجود على جانبي الطريق، ما أدى إلى انقلاب السيارة في منطقة منخفضة من الطريق واشتعال النيران بها.

وحاول الأهالي السيطرة على الحريق في بدايته باستخدام طفايات الحريق إلا أن انفجار خزان الوقود تسبب في زيادته بشكل كبير واشتعال النيران في السيارة بالكامل.

وتحفظت الشرطة على السيارة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات فيما بدأ فريق من المعمل الجنائى في فحص السيارة لمعرفة سبب انقلابها واندلاع الحريق بها.