الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

الثانوية العامة 2021.. غياب 26 طالبا عن امتحان التاريخ ببنى سويف

طلاب بني سويف شعبه أدبي يؤدون إمتحان التاريخ

جانب من طلاب بني
جانب من طلاب بني سويف شعبه أدبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، على انتظام سير أعمال امتحانات الثانوية العامة حيث يؤدي اليوم الأحد طلاب القسم الأدبي الامتحان فى مادة التاريخ وعددهم 5 آلاف و285 طالباً وطالبة.

وأوضحت المديرية في بيان لها اليوم الأحد ، قد حضر الامتحان 5 آلاف و259 طالبا وطالبة ،فيما تغيب 26 طالباً عن الامتحان، مشيرة إلى إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان (أدبي وعلمي)  16 ألفا و772طالباً وطالبة  في 62 لجنة رئيسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وشهدت لجان محافظة بنى سويف، اليوم الأحد، ولليوم العاشر على التوالي لامتحانات الثانوية العامة قياس الزائرات الصحيات لدرجات الحرارة للطلاب قبل الوصول إلى للجان بالإضافة للمرور من على بوابات تعقيم، وتوزيع أكياس المطهرات عليهم.

وتواصل الدكتور محمد هاني غنيم مع سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة والاطمئنان على توافر المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال الامتحانات، حيث أكد المحافظ على أهمية متابعة  الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية و تنظيم عملية الدخول والخروج  للطلاب،وتسليم  المستلزمات الوقائية اللازمة من الكمامات.