الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

لجنة هندسية لمعاينة عقار الأنفوشي المائل في الإسكندرية

عقار الأنفوشي المائل
عقار الأنفوشي المائل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعاين لجنة هندسية بمحافظة الإسكندرية، مساء اليوم السبت، موقع عقار الأنفوشي المائل المكون من 17 طابق الكائن في 7 شارع عبد المجيد اللبان بمنطقة الأنفوشي التابع لحي الجمرك، وذلك للتأكد من السلامة الإنشائية للعقار.

قطع المرافق عن عقار المائل بالأنفوشي الإسكندرية

قامت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء اليوم السبت، بقطع المرافق عن العقار المائل المكون من 17 طابق الكائن في 7 شارع عبد المجيد اللبان بمنطقة الأنفوشي التابع لحي الجمرك.

وقرر حي الجمرك الإسكندرية، إخلاء عقار المائل من السكان لحين الانتهاء من المعاينة، وذلك حفاظا على ارواح قاطني العقار، بالإضافة إلى قطع مرافق الكهرباء ووضع حواجز أمنية حول العقار لتأمين المارة.

وأكد عدد من سكان العقار أنهم سمعوا صوت فرقعة وميل مفاجئ للعقار، وفور ذلك هرعوا إلى الشارع.

إخلاء سكان عقار الأنفوشي المائل
 

وشهدت منطقة الأنفوشي التابع لحي الجمرك الإسكندرية، اليوم السبت، ميل بإحدى العقار دات الجديدة، دون أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات حي الجمرك الإسكندرية، إخطار بشأن ميل احدي العمارات الكائنه12حاره تنظيم خطاب امام مركز شباب الانفوشى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمكان الحادث.

وعلى الفور، قامت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الإسكندرية، إخلاء العقار من السكان وذلك لحين الانتهاء من المعاينة الأولية للعقار المائل.

فيما  توجهت الدكتوره ماجدة جلاله مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية و أميره عبد المنعم مدير اداره الحمايه والاغاثه للاطمئنان علي الاهالي داخل العماره وتم اخلاء جميع السكان من العمارة.