الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

أولمبياد طوكيو.. شوقي غريب: نتطلع لأداء قوي وينتظرنا اختبار صعب أمام الأرجنتين

المنتخب الأولمبي جاهز لمواجهة الأرجنتين

شوقي غريب يلقي محاضرة
شوقي غريب يلقي محاضرة على اللاعبين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد شوقي غريب  المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن هناك اختلافا كبيرا بين الكرة الإسبانية والأرجنتينية، كما أن منتخب راقصي التانجو في مواجهة الغد ليس أمامه فرصة أخرى وهو ما يجعل الفراعنة أمام اختبار قوي.

وشدد غريب في تصريحات صحفية أن هدف المنتخب الأوليمبي تحقيق نتيجة إيجابية الأمم الأرجنتين في لقاء الغد للحفاظ على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني من أولمبياد طوكيو.

وأشار غريب إلى أنه يعلم أن منافسه غدا ليس أمامه فرصة أخرى سوى الفوز، وبالتالى فإن الجهاز الفنى استعد جيدا، وجاهز للمواجهة.

وتعادل الفراعنة في الجولة الأولى سلبيا مع إسبانيا بطل أوروبا، بينما خسر منتخب الأرجنتين من أستراليا بثنائية نظيفة في نفس الجولة.

وشهدت الساعات الماضية تكثيف من الجهاز الفني واللاعبين واستغلال كل دقيقة في الاستعداد لمواجهة الأرجنتين في ثاني جولات المجموعة الثالثة بدورة طوكيو الأولمبية.
وبدأ اليوم الخميس بتناول وجبة الإفطار أعقبها محاضرة فنية متخصصة اعتمدت على لقطات من لقاء مصر وإسبانيا ثم لقاء الأرجنتين وأستراليا. 
وحدد شوقي غريب المدير الفني من خلالها سلبيات اللقاء الأول وضرورة التخلص منها في لقاء الغد، ثم تناول بالشرح والتفصيل طريقة لعب المنتخب الأرجنتيني ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها وكذلك دور كل لاعب في المباراة. 
وبعد المحاضرة تناول الفريق وجبة الغذاء ثم تحرك إلى ملعب التدريب ليبدأ مرانه في السابعة والنصف مساءً بتوقيت اليابان ، وذلك بأحد الملاعب الفرعية.
حضر المران المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الأوليمبي والذي يحرص على التواجد مع الفريق طوال اليوم لدعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني.

وتضم قائمة منتخب مصر الأولمبي  كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.