الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

طوكيو 2020.. منتخب الأرجنتين ينهي استعداداته لمواجهة الفراعنة غدا

يخطط فرناندو بابتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لتحقيق الانتصار

تدريبات منتخب الأرجنتين
تدريبات منتخب الأرجنتين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اختتم منتخب الأرجنتين الأولمبي اليوم السبت تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره المصري في المباراة المقرر إقامتها غدا الأحد في التاسعة والنصف صباحا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وظهر الحماس على لاعبي منتخب التانجو لتعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام أستراليا بثنائية للحفاظ على حظوظه للمنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل من الدورة الأوليمبية.

ويخطط فرناندو بابتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لتحقيق الانتصار لأنه يعلم أن أي نتيجة غير الفوز ستعصف بالآمال التانجو في التأهل للدور المقبل.

يذكرأن منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب  تعادل في الجولة الأولى سلبيا مع  منتخب إسبانيا في الجولة الأولي لاولمبياد طوكيو التي ليحصل كل منتخب على نقطة بينما يتصدر منتخب أستراليا المجموعة برصيد 3 نقاط.

وكان المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب أنهى تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب الأرجنتين الأوليمبي صباح غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات أولمبياد طوكيو.

وشهد مران الفراعنة شرح شوقي غريب لأهم تفاصيل ومفاتيح المنتخب الأرجنتيني خلال المران ليتمكن لاعبو الفراعنة من استغلالها أمام المنافس فى مباراة الغد لإحراز أكبر عدد من الأهداف.

كما شدد غريب خلال المران على اللاعبين من التركيز فى مباراة الغد، حيث إنه الأمل الأخير للفراعنة للاستمرار فى فعاليات البطولة.

وحضر المران أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير شئون اتحاد الكرة المصري ورئيس بعثة الفراعنة فى اليابان.