الجمعة 17 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

حسين لبيب يحفز لاعبي الزمالك: "ننتظر تتويجكم بالدوري والكأس"

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حرص  حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بصحبة  حسين السيد عضو اللجنة، على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقام حاليا في برج العرب مساء أمس.

وعقد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، حرص خلالها على تحفيزهم قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا ثقته في قدرة الفريق على تحقيق اللقب، كما طالبهم بالفوز في جميع المباريات المتبقية بالدوري وعدم التفريط في أي نقطة.

وأكد حسين لبيب دعم مجلس الإدارة للفريق والجهاز الفني من أجل التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر.

وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا لمواجهة أمام غزل المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويخوض فريق الزمالك خلال معسكره بالإسكندرية مباراتين وديتين مع منتخب القسم الثاني، وفريق أبها السعودي، وذلك أيام 26 و29 من الشهر الجاري، حيث يأمل كارتيرون من خلال المباراتين لتجهيز اللاعبين للوصول لمستوي بدني وفني مميز .
ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حاليا برصيد 61 نقطة وذلك بعد أن خاض 27 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 48 هدفا ودخل مرمى الفريق 18 هدفا.