السبت 24 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

عقب شائعة وفاتها.. دلال عبد العزيز ترند تويتر

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر، في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت هاشتاج " دلال عبد العزيز " وذلك عقب نشر بعض المواقع الصحفية خبر وفاتها وتناقلتها صفحات الفيس بوك. 

 وكذب الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، شائعة وفاة حماته الفنانة دلال عبد العزيز التي تعاني من تبعات فيروس كورونا وتمكث في المستشفى منذ أكثر من ٩٠ يوما بسبب عدم استقرار الأكسجين لديها.

وتشهد حالة دلال عبد العزيز، عدم استقرار كبير، حيث يتم تشخيصها أحيانا بـ"انخفاض الأكسجين في الدم"، وبعد وضعها على الأجهزة وتنظيم حالتها؛ تعود إلى نسبة أعلى بقليل.

ونفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" اليوم السبت  ما تردد من أخبار على عدد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

وطمأن الفنان عمرو وهبة الجمهور على الفنانة دلال عبد العزيز، بعد شائعة وفاتها، وهي تعاني حاليا من تبعات فيروس كورونا وتمكث في المستشفى منذ أكثر من ٩٠ يوما بسبب عدم استقرار الأكسجين لديها.

وقال عمرو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" أستاذة دلال عبد العزيز بخير الحمد لله، والخبر مش صحيح الحمد لله ادعو لها".

ونفى الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، شائعة وفاة دلال عبد العزيز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ قليل.

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء كثيرة عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز بعد معاناة مع المرض، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية والأخبار المتداولة عن تدهور حالة الرئة لديها، حيث مازالت في المستشفى حتى الآن.

ونفى الفنان حسن الرداد ما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وقيام بعض المواقع الإلكترونية بنشر خبر وفاتها دون تحري الدقة، مما أثار غضب عدد كبير من الفنانين ومحبي وجماهير الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

ونشرالرداد علي صفحته الخاصة علي فيس بوك" ياريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا اي اخبار علشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس وعيب علي المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء لا قيمة لها فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبد العزيز غير صحيح.