الإثنين 26 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حوادث وقضايا

دماء أسرية في العيد.. شاب يقتل أمه بإمبابة.. وآخر يطعن أبيه بسكين في الإسماعيلية.. ورجل يقتله أبناء عمومته بسبب شجار بقنا

جرائم في عيد الاضحى
جرائم في عيد الاضحى

وسط أجواء الاحتفالات  التي تصاحب عيد الأضحى المبارك عادة، لاسيما الأسرية منها، هناك البعض ممن يفسدون هذه الفرحة ويقلبونها إلى حزن يخيم على محيط الأسرة، وذلك لارتكابهم جرائم في حق من كان ينبغي الاحتفال معهم، ورغم  اختلاف دوافعهم في إزهاق أرواح محبيهم من الاهل، إلا أن الجريمة دائما ما تفسد فرحة أكبر الأعياد.

وترصد “البوابة نيوز” عددًا من الجرائم الاسرية التي حدثت خلال عيد الأضحى المبارك

شجار ينتهي بطعنتين قاتلتين في رقبة والدته

بعد شجار دار بينه وبين والدته أمام أخيه الصغير، سرعان ما تطور الشجار ليستل سكينًا ويسرع إلى طعن والدته طعنتين نافذتين بالرقبة  لتخر صريعة وسط بركة من الدماء، في منزل الأسرة بشارع البصراوي بإمبابة، ليفر قاتلها هاربًا تاركًا شقيقه الصغير يصرخ بهيستريا الى أن تجمع الأهالي أبلغوا المباحث.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة إمبابة بإشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وتبين من المعاينة أن المجني عليها تدعى "فاطمة.م" 64 سنة - ربة منزل متوفية بطعنتين بالرقبة، وعثر على نجلها الأصغر، وبمواجهته برر الواقعة أن شقيقه الأكبر مرتكب الواقعة.

 

القاتل مريض نفسي

وأفادت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والمقدم مؤمن فرج رئيس المباحث، بأنَّ المتهم تمكن من الهروب إلى أحد الشوارع القريبة من الحادث ونجحت المباحث في القبض عليه وتمّ اقتياده إلى قسم شرطة إمبابة لاستجوابه وتحفظت المباحث على السكين المستخدم في الجريمة وعثر عليه ملقى بجانب الجثة.

وقالت مصادر أمنية، إنَّ أجهزة الأمن بدأت في استجواب المتهم لبيان ملابسات الحادث بعد أن ذكر شقيق المتهم الأصغر أن شقيقه يعاني من مرض نفسي ويعالج داخل مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، وأنه دخل مع والدته في مشاجرة وتمكن من قتلها.

كانت أجهزة الأمن تلقت بلاغًا من الجيران بمقتل سيدة مسنة داخل منزلها في إمبابة، وانتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة واستدعت سيارة إسعاف ونقلت الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريحه لبيان أسباب الوفاة رسميًا وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث واستدعت شقيق المتهم الأصغر وهو شاهد العيان على الحادث لسماع أقواله.

طالب هندسة يقتل والده بسكين المطبخ بسبب شجار

لقي شخص مصرعه في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، ثان أيام عيد الأضحى المبارك، بطعنة بسلاح أبيض عدة طعنات، على يد نجله أودت بحياته.

تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان، يفيد مصرع شخص بمنطقة الحكر بدائرة القسم على يد نجله.

وعلى الفور شكل اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، فريق بحث برئاسة المقدم مروان الطحاوي رئيس وحدة مباحث قسم ثان لفحص الواقعة.

ونجح ضباط البحث الجنائي من ضبط الشاب المتهم بارتكاب الواقعة وضبط "سكين مطبخ"، السلاح المستخدم في الجريمة والتحفظ عليه.

وقالت المصادر الأمنية أن الشاب المتهم بقتل والده في العشرينيات من العمر ويدعى "م.م.س"، طالب بأحد معاهد الهندسة الخاصة بمحافظة القاهرة.

وبحسب جيران المجني عليه، فإن مشادة وقعت بينه وبين نجله تطورت إلى ضرب الأب لنجله، إلا أن الابن استعان بسكين مطبخ وسدد عدة طعنات لوالده تسببت في وفاته.

ونقلت سيارة الإسعاف جثة المجني عليه إلى مشرحة المستشفى، فيما حررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

خلاف بين ابناء عمومته ادي الى قتله 

لقي عامل مصرعه، متأثرا بإصابته خلال مشاجرة بسبب خلافات قديمة بين أبناء عمومة بقرية السمطا بحري التابعة لمركز دشنا شمال قنا .

تلقى اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا ، إخطاراً من مركز شرطة دشنا، يفيد مصرع محمود خليفة محمود عمر ٥٠ عاماً، داخل مستشفى قنا الجامعي، بعد نقله إليها مصابا فى مشاجرة بقرية السمطا.