الإثنين 26 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

طوكيو 2020.. استعدادات قوية لثنائي منتخب التنس قبل انطلاق منافساتهما

.
.

يواصل  ثنائي منتخب التنس ميار شريف ومحمد صفوت، الاستعدادات الجادة والقوة للمشاركة في أولمبياد طوكيو وسط استعدادات نجوم التنس في العالم للمنافسة على ميداليات التنس الأولمبية خلال الدورة التى بدأت منافساتها صباح اليوم في عدد كبير من الألعاب. 

وعقد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس البعثة المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 عدة اجتماعات اليوم من أجل التنسيق والترتيب للمشاركة في حفل الافتتاح المقرر إقامته غدا.

واجتمع حطب مع المهندس الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة وفي حضور المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية وعمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وأفراد البعثة الإدارية خالد حسن وأحمد سعيد وأحمد أسعد من أجل مراجعة كافة الترتيبات ومراجعة الزي مع جميع اللاعبين المشاركين وأعلام مصر التي سيتم حملها في حفل الافتتاح والتأكد من تجهيز كافة الإجراءات لضمان ظهور بعثة مصر بأفضل شكل يليق بإسم ومكانة وقدرات مصر.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية قد اختار الثنائي علاء أبو القاسم لاعب منتخب السلاح وهدايا ملاك لاعبة منتخب التايكوندو لحمل علم مصر في إفتتاح دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.