الجمعة 17 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سياسة

عبدالرحيم علي يهنئ السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ69 لثورة 23 يوليو

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

هنأ الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس ولندن "سيمو"، رئيس مجلسي إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والجيش المصري البطل، وجميع فئات الشعب المصري العظيم، بحلول الذكرى الـ69 لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال الدكتور عبدالرحيم علي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري البطل وجميع فئات الشعب المصري العظيم بحلول الذكرى الـ 69 لثورة 23 يوليو المجيدة التي حررت مصر من التبعية ووضعتها على أعتاب نهضة علمية وصناعية واجتماعية كبرى، وألهمت جميع حركات التحرر في العالم والشعوب المظلومة لنيل استقلالها وحريتها، وقد استلمت منها الراية ثورة 30 يونيو لتكمل مسيرة البناء والنهضة، عاشت مصر حرة أبية".

وأضاف رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس ولندن، أن هذه الذكرى سوف تبقى حية في قلوب الشعب المصري والعربي وكل شعوب العالم الثالث التي عرفت من هذه الثورة المباركة طريق الحرية والتخلص من الاستعمار البغيض، وفي هذا اليوم العظيم استلمت مصر إرادتها من جديد وبدأت مسيرة العطاء للمواطن وللعالم كله.

وتمنى الدكتور عبدالرحيم علي، أن يواصل الشعب المصري مسيرته نحو التقدم والنهضة والاستقرار والازدهار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مستلهما مبادئ ثورتي 23 يوليو و30 يونيو المباركتين.

357
357